  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / بيت / الأنواع المختلفة من كوكب الدجاج ودورها

الأنواع المختلفة من كوكب الدجاج ودورها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


A عش دجاج هو المكان الذي تجول فيه الدجاج ، وفقًا لكائن التغذية ، هناك حظيرة دجاج أساسية ، قاعصة الدجاج المربي ، قنظر الدجاج اللاحم ، حظيرة البيض ، حظيرة الدجاج اللاحقة ، وبيت دجاج آمن بيئيًا.


هنا قائمة المحتوى:

  • ما هي بيوت الدجاج المختلفة؟

  • لماذا لا تنظر



ما هي بيوت الدجاج المختلفة؟

وفقا لطريقة التكاثر ، بيوت الدجاج وهي مقسمة إلى منازل مسطحة ومنازل قفص ومنازل مجانية. المنازل المسطحة هي منازل تربية حيث يتم وضع طبقة من الفراش على الأرض ويتم وضع الدجاج في حظيرة ، بدءًا من الكتاكيت ورفعها إلى البالغين.


Cage House: يتم وضع الدجاج في القفص للتكاثر ، وهناك نوع من الأقفاص المغلقة من النوع H ، معظم منازل البيض في الصين هي منازل قفص ، وهناك أيضًا يستخدم بشكل خاص لتربية الدجاج اللاحم ، ورفاهية الدجاج في هذا نوع من Coop ليس جيدًا جدًا ، لكن كثافة التكاثر هي الأكبر ، فإن الفوائد الناتجة عن Coop ضخمة أيضًا ، بطبيعة الحال ، فإن الاستثمار الكلي لمنزل الدجاج كبير جدًا أيضًا.


COOP الحرة المدى: هذا النوع من COOP هو نموذج لتربية الرفاهية ، بما في ذلك الحمامات الداخلية ، وحقول النشاط في الهواء الطلق في فصل الشتاء عندما تمطر والثلوج ، والحقول الرياضية خارج القعص بأكمله ، لا تحتوي الدجاج على حقول نشاطها في الهواء الطلق فحسب ، ولكن أيضا أماكنهم المتجول ، ويمكنهم أيضًا الخروج والتحرك أثناء الطقس السيئ.


وفقًا لسلالة الدجاج ، توجد منازل للمربيين ومنازل البيض وبيوت اللاحم. البيت المربي: يستخدم في مزارع المربي ، وتربية الديكة والدجاج المختارة ، وتحديدا لوضع البيض والكتاكيت الفقس.


البيض البيض: يستخدم في مزرعة البيض ، والتربية الدجاج مع أداء البيض ممتاز.

Broiler House: يستخدم في مزارع اللاحم ، وتربية الدجاج بنسبة عالية من المواد إلى اللحام ، والتي يتم رفعها وإرسالها إلى مسلخ للذبح والمعالجة في منتجات العضلات مثل أجنحة الدجاج وأرجل Pipa.


لماذا لا تنظر

تشينغداو Xinguangzheng Steel Structure Co. ، Ltd. هي الشركة المصنعة المحترفة للهياكل الفولاذية في الصين. تصميم وتزويد وتثبيت هياكل الفولاذ للمباني مع شهادات ISO9001 و SGS و CE ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة ونصدر أكثر من 90 دولة. بنية الصلب لدينا منزل زراعة الثروة الحيوانية يمكن تصميمها بمرونة وفقًا لمتطلبات العملاء ، والتي يتم تصنيعها بموجب نظام مراقبة الجودة الكامل-ISO9001 و BV و SGS و CE ، ويتم تثبيته تحت إشراف المهندسين ذوي الخبرة. ليس ذلك فحسب ، فمن السهل تجميعه وتفكيكه ، ويصنع هيكل النبات من مواد صديقة للبيئة ، والتي يمكن استخدامها عدة مرات وإعادة تدويرها. ملكنا عش دجاج يتمتع بفترة بناء قصيرة ، وعمر الخدمة الطويل ، والقوة العالية ، والصلابة ، والزلازل القوية ومقاومة الرياح ، وحمل الحمل العالي ، وعزل الصوت ، وعزل الحرارة ، ومضاد التآكل ، ومقاومة للرطوبة ، ومقاومة للماء ، ومقاومة للزلازل.


اليوم عش دجاج أصبحت المعايير أيضًا أكثر فأكثر موحدة دوليًا. تركز شركتنا على جودة من الدرجة الأولى وتنتج منتجات ذات جودة عالية وسعر منخفض مع جودة مضمونة. إذا كنت بحاجة إلى شراء منزل دجاج ، فيمكنك تجربة منتجات شركتنا. موقع شركتنا هو https://www.qdxgzcn.com/. نتطلع إلى زيارتك ، وسنوفر لك منتجات جيدة وخدمة عالية الجودة لضمان تجربة التسوق الخاصة بك! شكرا لقرائتك.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem