  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / بناء هيكل الصلب / هيكل الصلب مستودع / البناء الجاهزة بناء منزل بناء الفولاذ مستودع
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

البناء الجاهزة بناء منزل بناء الفولاذ مستودع

هيكل الصلب خفيف في الوزن ، وارتفاع قوة الضغط ، وتصلب عام جيد وقوي في التشوه. لا يمثل المبنى نفسه سوى خمسة من وزن هيكل المبنى من الطوب والخرسانة ، ويمكنه تحمل عاصفة 70 مترًا في الثانية ، بحيث يمكن الحفاظ على السلامة الشخصية بشكل معقول. المتانة: يتم استخدام نظام إدارة الأعضاء المسبق للصلب السميك الجدران الجسور على جميع الهياكل السكنية لهيكل الفولاذ الخفيف. مصنوع من أجهزة السحب من ألواح فولاذية مجلفنة عالية القوة ، والتي يمكن أن تمنع أضرار الصدأ من الصدأ من الألواح الفولاذية السميكة في عملية البناء والتطبيق الهندسيين بشكل معقول ، وتحسين عمر خدمة الضوء هيكل الصلب الأعضاء الجاهزة.
توافر الحالة:
الكمية:

البناء الجاهزة بناء منزل بناء الفولاذ مستودع

اسم المبنى: ورشة عمل الجزائر السيراميكالمتجر البارد الصلب

ⅰ.  مصنع هيكل الصلب: العمود الفقري الأخضر للصناعة الحديثة  

في مجال البناء الصناعي الحديث ، أصبح مصنع هيكل الصلب مع مزاياه الفريدة والتطبيقات الواسعة ، تدريجياً العمود الفقري الأخضر للتنمية الصناعية. مصنع هيكل الصلب هو نوع من المباني الصناعية مع الفولاذ كمكون رئيسي للحمل. يتم تفضيلها من قبل المزيد والمزيد من المؤسسات لمزاياها من الوزن الخفيف ، والقوة العالية ، وحماية البيئة ، وتوفير الطاقة ، والبناء السريع.

أولاً ، مفهوم وخصائص وتطبيق مصنع بنية الصلب  

مصنع هيكل الصلب ، باختصار ، هو مبنى مصنع له الصلب كمواد هيكلية رئيسية. تشمل خصائصها قوة عالية ، الوزن الخفيف ، مقاومة التآكل ، مقاومة التآكل ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تلبي احتياجات المباني الكبيرة والمساحة الكبيرة ، متعددة الوظائف. في مجال الصناعة الحديثة ، يستخدم مصنع هيكل الصلب على نطاق واسع في تصنيع السيارات ، وتخزين اللوجستيات ، وصناعة الطيران ، وتربية الحيوانات ، وزراعة الدفيئة وغيرها من الصناعات ، وتصبح جزءًا مهمًا من المباني الصناعية الحديثة.


ⅱ. مزايا تحليل مصنع بنية الصلب  

1. أداء المواد الممتاز: يتمتع الصلب بخصائص القوة العالية والصلابة العالية ، بحيث يمكن لمحطة هيكل الصلب استخدام مواد أقل لتحقيق متطلبات قوة أعلى في نفس القوة. في الوقت نفسه ، فإن مقاومة التآكل للصلب جيدة أيضًا ، والتي يمكن أن تقلل من تكاليف الصيانة اللاحقة.

2. الاستقرار الهيكلي الجيد   : يعتمد مصنع هيكل الصلب على بناء التجميع ، وترتبط المكونات عن طريق اللحام أو المسامير ، مع نزاهة جيدة ومقاومة للزلازل القوية. في حالة الكوارث الطبيعية مثل الزلازل ، يمكن أن تقلل من الخسائر وضمان سلامة الإنتاج.

3. كفاءة البناء العالية: يتم تصنيع مكونات مصنع هيكل الصلب في المصنع ، ولا يلزم سوى التجميع واللحام البسيط في الموقع ، مما يؤدي إلى تقصير فترة البناء بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج عملية بناء مصنع هيكل الصلب إلى استخدام عدد كبير من هياكل الصياغة والدعم ، مما يقلل من صعوبة وتكلفة البناء.

4. حماية البيئة وتوفير الطاقة: يمكن إعادة تدوير مواد مصنع هيكل الصلب وإعادة استخدامها ، مما يقلل من استهلاك الموارد الطبيعية. في الوقت نفسه ، يكون أداء العزل الحراري لمصنع هيكل الصلب أفضل ، مما قد يقلل من استهلاك الطاقة ويحسن كفاءة الإنتاج.


 ثالثا. تحليل حالة  

أخذ مصنع بنية الصلب لمصنع السيارات كمثال ، يعتمد المصنع تصميم هيكل الصلب المتقدم ولديه خصائص مساحة كبيرة ومساحة عالية ومتعددة الوظائف. كانت فترة بناء المصنع قصيرة ، وتم الانتهاء من بناء الهيكل الرئيسي في أشهر XX فقط. في الوقت نفسه ، نظرًا لطبيعة الفولاذ الخفيفة ، فإن العلاج الأساسي هو أيضًا أبسط وأكثر اقتصادا. بعد استخدامها ، تم تحسين كفاءة إنتاج المصنع بشكل كبير ، وقد تم تحسين بيئة العمل للموظفين.


 رابعا. دعم السياسة وآفاق السوق  

مع تحسين المتطلبات الوطنية لحماية البيئة والحفاظ على الطاقة ، قدمت الحكومة سلسلة من السياسات لتشجيع ودعم تعزيز واستخدام مصانع هيكل الصلب. على سبيل المثال ، بالنسبة للمؤسسات التي تستخدم نباتات هيكل الصلب ، يتم تقديم بعض التنازلات والدعم من حيث الضرائب والقروض. بالإضافة إلى ذلك ، مع تقدم العلوم والتكنولوجيا وتحسين وعي الناس بحماية البيئة والحفاظ على الطاقة ، يتزايد الطلب على السوق على مصانع هيكل الصلب.



تصميم البناء مسبقا بناء الفولاذ الهيكل الجاهزة مستودع البيت
الصلب الرئيسي: Q345 ، Q235 ، Q345B ، Q235B إلخ.
العمود والشعاع: قسم H الملحوم أو الساخن
طريقة اتصال بنية الصلب: اتصال اللحام أو اتصال الترباس
الجدار والسقف: لوحة شطيرة أو ستيت الصلب.
باب: تدحرج الباب أو الباب المنزلق
نافذة او شباك: نافذة من الصلب البلاستيكي أو نافذة سبيكة الألومنيوم
سطح: تراجع الساخن المجلفن أو رسم
رافعة: 5mt و 10mt و 15mt وأكثر من ذلك
الرسومات والاقتباس:
1) تم الترحيب بالتصميم المخصص.
2) من أجل إعطائك اقتباسًا ورسومات بالضبط ، يرجى إعلامنا بالطول والعرض وارتفاع الطرف والطقس المحلي. سوف نقتبس لك على الفور.
القدرة على المشروع
باستخدام AutoCAD و PKPM و MTS و 3D3S و Tarch و Tekla Structures (Xsteel) وما إلى ذلك ، يمكننا تصميم مبنى صناعي معقد مثل قصر المكاتب ، وعلامة Super ، ومتجر تاجر السيارات ، ومركز الشحن ، و 5 Star Hotel.

مباني بنية الصلب المسبقة الخاصة بنا هي مسبقًا ، مسبقًا ، وجاهزة للتجميع السريع والفعال. تعمل المباني الفولاذية لأي تطبيق بناء تقريبًا: حظائر الزراعة/ الحظائر/ الطائرات/ متاجر اللحام/ المركز التجاري/ المرائب/ مباني التخزين/ الضواحي/ المستودعات/ ورش العمل وما إلى ذلك.

يتم تخصيص جميع الجملون من بناء الجملون المعدني ببنية الفولاذ الصناعية المصنوعة من الصلب الصناعي. تصميم المهندس لدينا وفقًا لسرعة الرياح المحلية ، وحمل المطر ، وحجم مستودع الهيكل الصلب هذا (الطول*الارتفاع*) ، وهل يحتوي على ملحقات خاصة أخرى ، مثل الرافعة ، ومراوح السقف ، ولوحة المناور ، وما إلى ذلك. أو نتابع رسوماتك .

أغراض تخصيص
الهيكل الرئيسي الفولاذ المصحوب على شكل حرف H أو الفولاذ المطول الساخن ، Q355 أو Q235
حماية مكافحة التجديد تراجع الساخنة جلفنة أو لوحة مضادة
بورلين والحرارة Cold Flowd C أو z Steel ، Q355 أو Q235
السقف والجدار ورقة فولاذية ذات طبقة واحدة أو لوحة شطيرة
مزراب Heavyduty الصلب المجلفن
النرج PVC
باب الباب المنزلق أو مصراع الأسطوانة
شبابيك PVC أو سبيكة الألومنيوم


336039756_943444003338078_96 13470757598 32330_n

شركتنا

شركة

على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem