  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / مبنى هيكل الصلب متعدد الوظائف / مبنى إداري / الحل الاقتصادي مبنية مكتب هيكل الفولاذ المسبق
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

الحل الاقتصادي مبنية مكتب هيكل الفولاذ المسبق

يمكن تخصيص هندسة Qingdao New Guangzheng Steel Steel ، مثل المصانع ، المصانع ، المستودعات ، المباني ، الملاعب ، حظائر الطائرات ، وما إلى ذلك.
توافر الحالة:
الكمية:
الحل الاقتصادي مبنية مكتب هيكل الفولاذ المسبق
الحل الاقتصادي مبنية مكتب هيكل الفولاذ المسبق

الحل الاقتصادي مبنية مكتب هيكل الفولاذ المسبق

وصف المنتج:

Thesteel Buildinghas عالية المقاومة للحريق ومقاومة التآكل. هيكل Steel عادة ما يتكون من عوارض الصلب والأعمدة الفولاذية والجماعات الفولاذية والمكونات الأخرى المصنوعة من ألواح الصلب والصلب. يتم توصيل المكونات أو المكونات عن طريق اللحام أو البراغي أو المسامير. بعض الهياكل الفولاذية مصنوعة أيضًا من سلك المفصلات الصلب وحبل الأسلاك الصلب أو حزمة الأسلاك الفولاذية والفولاذ المصبوب والمواد الأخرى.

ميزة المنتج :

تتمتع بناء هيكل الصلب بمزايا عالية القوة ، والوزن الخفيف ، والأداء الزلزالي الجيد ، ومقاطعة تكلفة الأساس ، ومنطقة البناء الكبيرة ، وجودة البناء العالية ، ومناسبة للتصنيع والإنتاج الموحد ، الذي لا يتأثر بموسم البناء ، والتكلفة الشاملة المنخفضة ، والمعروفة باسم ممثل المبنى الأخضر. يمكن استخدام بناء هيكل الصلب في أماكن الرياضة واسعة النطاق ، والمسارح ، والمطارات ، ومحطات السكك الحديدية وغيرها من بناء هيكل الفولاذ الحضري ، والمصانع والمباني المكتبية وغيرها من المباني الخاصة بهيكل الفولاذ.


الهيكل الرئيسي

مستودع ورشة عمل فولاذية مسبقة الصنع

بورلين

قناة القسم أو قناة القسم z

الكسوة السقف

لوحة شطيرة أو ورقة فولاذية مموجة مع لفائف الصوف الزجاجي الألياف

الكسوة الجدار

لوحة شطيرة أو ورقة الصلب المموج

قضيب التعادل

أنبوب الصلب الدائري

دعامة

شريط الجولة

العمود والدعامة المستعرضة

زاوية الصلب أو مقطع الصلب أو الصلب

دعامة الركبة

زاوية صلبة

مزراب السقف

ورقة ملونة الصلب

Rainspout

PVC أنبوب

باب

باب شطيرة منزلق أو باب معدني

شبابيك

PVC/البلاستيك الصلب/سبيكة الألومنيوم

توصيل

براغي عالية القوة

التعبئة

قررت من قبلك ، محمّل إلى 1x 40ft gp ، 1x20 قدم GP ، 1x40 قدم HQ

رسم

يمكننا إجراء التصميم والاقتباس وفقًا لمتطلبك أو الرسم الخاص بك


图片 5图片 6

حول السعر

ربما تعلم أن سعرنا أعلى قليلاً من سعر الشركات المصنعة الأخرى ، وهذا لأن مصنعنا يستخدم أنواعًا مختلفة ودرجات من المواد الخام ، وتكنولوجيا المعالجة والمعالجة المسبقة مختلفة ، ومحتوى طبقة الزنك مختلفة ، وسمك المجلفن. تختلف المواد الخام الصلب ، وجودة مسحوق الرش السطحي مختلف ، وهناك اختلاف في السعر للمسحوق الأصلي والمسحوق المعاد تدويره ومسحوق داخلي. يمكنك القدوم إلى الشركة لإجراء فحص شامل وفهم للوضع المحدد ، ثم المقارنة مع الشركات المصنعة الأخرى ، أنت على متطلبات الجودة الخاصة بنا وفهمنا للبيع قبل البيع ، وإدارة ما بعد البيع ، في النهاية ، يمكنك حل المشكلات العملية لـ العملاء ، دعك ترتاح في التعاون ، لا تقلق.

ربما تعلم أن سعرنا أعلى من سعر التجار المحليين ، وذلك لأن كميةك صغيرة ، وكمية صغيرة من تكلفة الإنتاج الناشئة مرتفع ، والوكيل هو لمرة واحدة في المصنع عشرات الآلاف من الآلاف متر مربع للبيع ، لذلك في حالة عدد قليل من سعرنا سيكون أعلى من التجار المحليين.

عن الدفع

عند شراء منتجات Xinguangzheng ، تدفع إيداع 30 ٪ مقدمًا ، ودفع 70 ٪ المتبقية من الدفع قبل التسليم ، وهو دعم عملنا. يوفر دفعةك في الوقت المناسب التكلفة المالية بالنسبة لنا ، وهذا هو أيضًا السبب في أننا نحافظ دائمًا على جودة عالية وسعر منخفض. بمشاركتك ، دعنا نوفر المال معًا!

حول وقت التسليم

ستزداد أو تنقص دورة الإنتاج المحددة مع عدد البضائع ، يجب تحديد وقت البدء وفقًا لكميتك وأسلوبك ، هنا لتذكيرك بأن وقت النقل هو عامل غير مؤكد ، خاصةً عند تسليم أقل من نصف الحمل ، يجب أن تترك الوقت الكافي.

حول التعبئة

يمكن تنفيذ التغليف وفقًا لمتطلبات العميل ، وعادة ما نلعب البليت.

حول النقل

1. في عملية النقل الفعلية ، لا يمكن للشركة توحيد الشحن بسبب مشكلة المسافة ، لذلك جميع منتجاتنا هي أسعار المصنع ، وتحمل الشحن الطويل المقابل بعد أن يترك المنتج المصنع.

2 ، حول الوقت في الطريق ، يصعب تحديدنا ، إنه يخضع لمسافة الطريق ، ومقلاة الطريق ، وحالة السائق الشخصية ، كل هذه لا يمكن التحكم فيها ، لذلك يجب أن تترك وقتًا كافيًا في الطريق قبل الطلب ، نعطي الوقت للرجوع فقط.

3. نحن نعمل في السوق العالمية ، ولا يمكن تسليم البضائع في العديد من الأماكن مباشرة ، وبالتالي فإن العبور مطلوب عدة مرات. في الحالات السابقة ، فقدت البضائع أو تلفها ، لذلك يجب عليك فحص البضائع أولاً ثم تدفع الشحن. أذكرك أيضًا بالانتباه إلى جمع الأدلة.

4. إذا تم نقلها من قبلنا ، فإننا نقترح أن تضمن السعر بشكل أفضل وشراء التأمين على النقل ، بحيث إذا كان هناك حادث ، فستكون المطالبة أسهل.

5 ، سعر الشحن ليس معيارًا ، سنختار سعرًا معتدلًا ونقطة نقل خدمة جيدة نسبيًا بعد مقارنة المصنع ، في حساب الشحن أحيانًا بالوزن ، وأحيانًا يتم تحديد السعر النهائي من خلال عدد المركبات على اليوم ، ستكون السيارة رخيصة ، والسيارة أقل تكلفة.

حول التوقيع

يتم شحن منتجاتنا بعد التفتيش الدقيق ، مع قائمة التسليم ، يرجى التقاط المشتري أفضل وجهاً لوجه وفقًا لفحص قائمة التسليم ، من أجل حماية حقوقك واهتماماتك ، يرجى التحقق بعناية قبل التوقيع ، عدد الخاطئ أو نموذج المنتج خاطئ ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب في غضون ثلاثة أيام. إذا كان هناك أي ضرر في العبور ، فيرجى المطالبة مباشرة من شركة الشحن.

حول اختلاف اللون

صور المنتج هي صور حقيقية ، ولكن نظرًا لتأثير تقنية التصوير الفوتوغرافي ، والضوء ، ومعلمات العرض وعوامل أخرى ، سيكون اللون المستلم للحقيقية والصورة مختلفة ، يرجى الرجوع إلى Real.

على تغييرات الأسعار

في ظل الظروف العادية ، لا يتجاوز اختلاف سعر المواد الخام 1000 يوان للطن. إذا تجاوز هذا المعيار ، فسوف تخطر الشركة الوحدات التعاونية على جميع المستويات قبل 15 يومًا.


على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem