  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / وضع معدات دجاج البيض / النوع H وضع تربية الدجاج / النوع H وضع الدجاج تربية الدجاج المعدات التلقائية
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

النوع H وضع الدجاج تربية الدجاج المعدات التلقائية

ميزات قفص البيض الذكي: يمكن أن تسجل تغيير معلمات الأداء للدجاج الفردي في بيئات مختلفة بشكل مريح ودقة وفقًا لتردد التجميع الذي وضعه المستخدمون ، ويمكن أن يقلل من مشكلة الإجهاد الناتجة عن الدجاج ، ويستخدم قفص البيض الذكي بشكل أساسي في البحث العلمي ومراقبة الإنتاج من الدجاج.
توافر الحالة:
الكمية:
النوع H وضع الدجاج تربية الدجاج المعدات التلقائية
النوع H وضع الدجاج تربية الدجاج المعدات التلقائية
النوع H وضع الدجاج تربية الدجاج المعدات التلقائية

النوع H وضع الدجاج تربية الدجاج المعدات التلقائية

مجموعة كاملة من المعدات التي تستخدم 275 ملغ من المواد المطلية بالزنك ، واستخدام عوامل التنظيف التقليدية والمطهرات لها تأثير مهم للغاية لمكافحة التآكل ، وعمر الخدمة تصل إلى 10-15 سنة ، والانتباه إلى جودة المنتج ، وصيانة منخفضة التكاليف خط المياه ، البراغي ، التقاط البيض ، المحامل والمكونات الأخرى المصنوعة من الأجزاء القياسية-سهلة الاستبدال عند الصيانة ؛ معدات لإنتاج أقل ضوضاء ، مما يقلل من استجابة الإجهاد في الدجاج ؛ قطر الأسلاك المجلفن أكبر من أو يساوي 2.5 ملم ، لمنع استخدام الشبكة بعد فترة من الظاهرة المترهلة لضمان وعاء المعدات ؛ المعدات التي تستخدم آلية تغذية الجر ، والتكلفة المنخفضة ، والتغذية بالتساوي ، والتغذية التلقائية لتقليل المخاض ؛ قسم وحدة التقييس ، لتحقيق أسعار أسرع من الأسعار النووية والعملاء أسهل في الاختيار ؛ مستوى تصميم المعدات له نفس المستوى مع الراعي الرائع ؛ 1. يتم تصنيع أقفاص طبقة الحواجز مع أقسام الفولاذ المجلفن والأسلاك المضادة للتآكل ، مما يوفر البيئة الصحية والنظيفة للطبقات. 2. كثافة تخزين أعلى ، إنتاج بيض أكبر وتوفير التكلفة. 3. من السهل التنظيف والتركيب ، وصيانة منخفضة وعلامات السماد القليل.

وضع قفص الدجاج

ميزات من النوع الذكي H تربية الدجاج  قفص البيض: يمكن أن يسجل تغيير معلمات الأداء للدجاج الفردي في بيئات مختلفة بشكل مريح ودقة وفقًا لتردد التجميع الذي وضعه المستخدمون ، ويمكن أن يقلل من مشكلة الإجهاد الناتجة عن الدجاج ، ويستخدم قفص البيض الذكي بشكل أساسي في البحث العلمي ومراقبة إنتاج الدجاج. يمكن استخدامه في تناول تغذية الدواجن ، وصندوق مياه الشرب ، وفائض إفراز ، ووزن البيض ، ووقت وضعه ، وما إلى ذلك ، يمكن تخصيص النظام وفقًا لاحتياجات الباحثين ، ويمكن تمديده عن طريق إضافة موضع القفص أو قياس المعلمات في أي وقت. يمكن أن يؤدي اعتماد معدات بيت الدجاج إلى زيادة عدد مزارعي الدجاج.

قن الدجاج

الدجاج اللاحم

شركة

على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem