  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

النوع H وضع معدات قفص تربية الدجاج

المعالجة السطحية: مقاومة مثالية مزدوجة الساخنة ، مقاومة التآكل والأكسدة
الرش الإلكتروستاتي
توافر الحالة:
الكمية:

النوع H وضع تربية الدجاج  معدات القفص

معدات الدواجن ل  وضع معدات دجاج البيض

1. أداء تربية الدجاجوضع تربية الدجاجالمادة: دولية Q235 المعالجة السطحية الفولاذية عالية المستوى: غلفان مثالي مزدوج الساخن ، والتآكل والأكسدة رذاذ الإلكتروستاتيكي: قلل من حادث الدجاج المصاب في القفص

2. ميزة  من وضع الدجاج تربية المواد Q235 ، والمرونة الجيدة ، وليس التشوه ، وليس العلم مدى الحياة. أضف المجلفن المزدوج المثالي ، وليس الصدأ ، يمكن أن تصل حياة الخدمة إلى 12 عامًا. يمكن أن يخفف التصميم العلمي لقفص الدجاج من درجة التعب من الدجاج ، مما يزيد من معدل وضع. ترتيب المساحات المعقولة ، وجعل وفيات الحوادث من الدجاج في القفص هو الصفر ، ومعدل تلف البيض هو الصفر.    

3. نظام الشرب التلقائي  من وضع تربية الدجاج ، استخدم نظامًا تلقائيًا متطورًا للجودة ، ولا يتسرب من الماء ، حافظ على تجفيف القفص. استحوذ على عدوى مرض الدجاج ، كرة من الفولاذ المقاوم للصدأ المستوردة. استخدام الحياة لمدة 14 سنة. إذا أضرار أو تسرب في ثلاث سنوات ، فالاستبدال مجانًا. (باستثناء الأضرار الاصطناعية)

وصف المنتج  من وضع تربية الدجاج

يستخدم مشروع بيت الدجاج الجزائري أربعة صفوف وخمس طبقات من شبكات القفص لتكاثر 34800 دجاجة. على أساس بيت الدجاج المدني للعميل ، تم تحويل شين قوانغشنغ إلى منزل دجاج حديث.  فيما يتعلق بمعدات تربية الحيوانات ومصنعها ، لدى الشركة فريق بحث وتطوير فني مهني. كل نوع من المعدات المصممة أكثر ملاءمة لاحتياجات الحيوانات ، بحيث تتمتع الحيوانات بالعلاج الخمس نجوم.  وضع "ذكي + المعدات الذكية " التي قمنا ببنائها تجعل التكاثر سهلاً وبسيطًا.

الدجاج اللاحم

ميزة الدجاج اللاحم

يشرب الماء

أجزاء التغذية

مادة الدجاج اللاحم

التعليمات
1. لماذا تختارنا؟
نحن الشركة المصنعة للبناء الهيكلية الصلب تقع في تشينغداو ، الصين ، لقد اكتسبنا سمعة طيبة بين عملائنا لخدمتنا المهنية والدافئة والمدروسة. لأننا نعلم أن أعمال الشروط الطويلة تعتمد على مراقبة الجودة والسعر والتعبئة ووقت التسليم وما إلى ذلك.
2. هل شركتك هي مصنع أو شركة تجارية؟
نحن مصنع ، لذلك ستحصل على أفضل سعر تنافسي. يغطي مصنعنا مساحة 150 ، 000 متر مربع. إذا كان متاحًا ، فيمكنك زيارتنا أيضًا.
3. ما هو ضمان الجودة الذي قدمته وكيف تتحكم في الجودة؟
أنشأت إجراءً للتحقق من المنتجات في جميع مراحل عملية التصنيع - من المواد الخام أو المعالجة أو الاختبار أو التفتيش إلى البضائع التامة الصنع ، إلخ.
4. ما هو وقت التسليم؟
بعد أن حصلنا على الإيداع ، يمكننا تسليم البضائع في غضون 30 يومًا.
5. هل يمكنك تقديم خدمة تصميم؟
نعم ، لدينا أكثر من 100 مهندس تصميم. يمكننا تصميم رسومات حلول كاملة حسب متطلباتك. البرنامج الذي استخدمناه هنا هو Auto CAD و PKPM و MTS و 3D3S و Tarch و Tekla (XSteel) V12.0. إلخ.
6. هل تقدم التثبيت التوجيهي في الموقع في الخارج؟
نعم ، يمكننا تقديم خدمة التثبيت والإشراف والتدريب بشكل إضافي. يمكننا إرسال المهندسين الفنيين المحترفين لدينا للإشراف على التثبيت في الموقع في الخارج. علاوة على ذلك ، لدينا أيضًا فريق التثبيت التوجيهي في الخارج يتكون من أكثر من 30 شخصًا.
لقد أنهوا العديد من الحالات بنجاح في العديد من البلدان ، مثل العراق ودبي وجنوب إفريقيا والجزائر وغانا وغابون وتاجيكستان وبوركينا فاسو وبنما وأستراليا وما إلى ذلك.

مرحبا بكم في البريد الإلكتروني لنا!


على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem