  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / بناء هيكل الصلب / هيكل الصلب مستودع / بناء الفولاذ بناء الفولاذ هيكل ورشة العمل
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

بناء الفولاذ بناء الفولاذ هيكل ورشة العمل

تأسست مجموعة Qingdao Xinguangzheng في عام 1997 ونمت لتصبح مؤسسة خاصة عالمية ومتنوعة وتركز على الصادرات متخصصة في البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والتركيب والخدمات المتكاملة. مع ما يقرب من عقدين من الخبرة في بناء ورش عمل هيكل الصلب ، حصلت الشركة على العديد من الشهادات مثل شهادة EN1090 ، وشهادة هيكل الصلب العام الدولي ، وشهادة التأهيل التجاري في الخارج في الصين. تلتزم الشركة بكونها عملية ، ومواجهة التحديات ، والتحسن المستمر لضمان رضا العملاء.
توافر الحالة:
الكمية:
بناء الفولاذ بناء الفولاذ هيكل ورشة العمل
بناء الفولاذ بناء الفولاذ هيكل ورشة العمل
بناء الفولاذ بناء الفولاذ هيكل ورشة العمل
بناء الفولاذ بناء الفولاذ هيكل ورشة العمل
بناء الفولاذ بناء الفولاذ هيكل ورشة العمل
بناء الفولاذ بناء الفولاذ هيكل ورشة العمل

بناء الفولاذ بناء الفولاذ هيكل الصلب  مستودع

اسم المشروع

  • مستودع الصلب الدومينيكان

منطقة أرضية المستودع :

  • الكل حوالي 8000 متر مربع

مستودع الصلب الدومينيكان

تقديم مستودع الصلب الدومينيكان - الحل النهائي لاحتياجات التخزين الصناعية والتجارية. يتميز مستودع الصلب الخاص بنا بمجموعة من الميزات التي تجعلها الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن حل تخزين عالي الجودة ودائم وفعال من حيث التكلفة.

تم بناء مستودعنا باستخدام الفولاذ عالي القوة ، وهو خفيف الوزن ولكنه قوي بشكل لا يصدق ، مما يجعله مقاومًا للزلازل وغيرها من الكوارث الطبيعية. إنها أيضًا فعالة من حيث التكلفة بشكل لا يصدق ، وذلك بفضل الحد الأدنى من متطلبات الأساس والمساحة الكبيرة القابلة للاستخدام ، مما يجعلها مثالية للإنتاج الصناعي والموحدة.

بالإضافة إلى فوائدها العملية ، يعد مستودع الصلب الخاص بنا أيضًا حلًا للبناء الأخضر ، مع وجود بصمة منخفضة الكربون والأثر البيئي الحد الأدنى. ومع وقت البناء السريع والنهاية عالية الجودة ، فلا عجب أن تكون هياكل الصلب شائعة بشكل متزايد لمجموعة واسعة من التطبيقات ، من المباني العامة مثل الساحات الرياضية والمطارات إلى الهياكل الخاصة مثل المصانع والمباني المكتبية.

لذلك إذا كنت تبحث عن حل تخزين موثوق وفعال من حيث التكلفة وصديق للبيئة ، فلا تنظر إلى أبعد من مستودع الفولاذ الدومينيكان. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن مجموعتنا من هياكل الصلب وكيف يمكنها الاستفادة من عملك.

STEEL مستودع ورشة عمل

طرق التصميم :

طرق التصميم

قضية مشروع الشركة :

مشروع

المواد الهيكلية الصلب :

مادة

شركة

شركة

شهادة

تمتلك شركة Qingdao Xinguangzheng Thainfly Co. ، Ltd. تطوير وتصميم المنتجات المهنية ، والتصنيع ، والهندسة ، لتزويد العملاء العالميين بخدمات تربية الأحياء المائية المتكاملة الذكية وخدمات هيكل الصلب. من الحلول الكاملة للمزارع العائلية والمزارع التجارية المعقدة إلى تصميم ميزانيات للعديد من هياكل الصلب ، كانت الشركة ملتزمة دائمًا بتوفير دعم فني كامل لعملائها مع العلوم والتكنولوجيا الأكثر تقدماً ، وقد حافظت دائمًا على اتصال وثيق مع السوق الوطنية من خلال التبادلات والتعاون. يلتزم فريق التثبيت الهندسي المثالي وفريق خدمة ما بعد البيع دائمًا بمبدأ رضا العملاء ، وقد تم تقديره وتقديره بشكل كبير من قبل العملاء في الداخل والخارج.

التعليمات 1. لماذا تختارنا؟ نحن الشركة المصنعة للبناء الهيكلية الصلب تقع في تشينغداو ، الصين ، لقد اكتسبنا سمعة طيبة بين عملائنا لخدمتنا المهنية والدافئة والمدروسة. لأننا نعلم أن أعمال الشروط الطويلة تعتمد على مراقبة الجودة والسعر والتعبئة ووقت التسليم وما إلى ذلك. 2. هل شركتك هي مصنع أو شركة تجارية؟ نحن مصنع ، لذلك ستحصل على أفضل سعر تنافسي. يغطي مصنعنا مساحة 150 ، 000 متر مربع. إذا كان متاحًا ، فيمكنك زيارتنا أيضًا. 3. ما هو ضمان الجودة الذي قدمته وكيف يمكنك التحكم في الجودة؟ أنشأت إجراءً للتحقق من المنتجات في جميع مراحل عملية التصنيع - من المواد الخام أو المعالجة أو الاختبار أو التفتيش إلى البضائع التامة الصنع ، إلخ. 4. ما هو وقت التسليم؟ بعد أن حصلنا على الإيداع ، يمكننا تسليم البضائع في غضون 30 يومًا. 5. هل يمكنك تقديم خدمة تصميم؟ نعم ، لدينا أكثر من 100 مهندس تصميم. يمكننا تصميم رسومات حلول كاملة حسب متطلباتك. البرنامج الذي استخدمناه هنا هو Auto CAD و PKPM و MTS و 3D3S و Tarch و Tekla (XSteel) V12.0. إلخ. 6. هل تقدم التثبيت التوجيهي في الموقع في الخارج؟ نعم ، يمكننا تقديم خدمة التثبيت والإشراف والتدريب بمقدار إضافي. يمكننا إرسال المهندسين الفنيين المحترفين لدينا للإشراف على التثبيت في الموقع في الخارج. علاوة على ذلك ، لدينا أيضًا فريق التثبيت في الخارج في الخارج يتكون من أكثر من 30 شخصًا. لقد أنهوا العديد من الحالات بنجاح في العديد من البلدان ، مثل العراق ودبي وجنوب إفريقيا والجزائر وغانا والغابون و Tajikistan و Burkina Faso وبنما وأستراليا وما إلى ذلك.

على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem