  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / بناء هيكل الصلب / هيكل الصلب مستودع / بناء مستودع بنية فولاذية صلبة وجميلة
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

بناء مستودع بنية فولاذية صلبة وجميلة

Founded in 1997, Qingdao XinGuangzheng Group has become an international high-tech, diversified and export-oriented private enterprise integrating research and development, design, production, installation and integrated services. With nearly 20 years of experience in steel structure workshop, in order to better serve the global market, the company has obtained CE certification (EN1090 Certificate), International General Steel Structure Certificate and contract project overseas business qualification certificate in China.The company adhere to the down-to-earth, the courage to challenge, continuous improvement, let customers more happy!
With strong technical ability and rich engineering experience, Qingdao XinGuangzheng Group has not only obtained the first-class qualification of professional contracting of steel structure engineering and the first-class qualification of China steel structure manufacturing Enterprise, but also has the qualification of general contracting of waterproof, anticorrosive and thermal insulation engineering, building decoration, building curtain wall engineering and construction engineering, which is the casting foundation of steel structure warehouse. And with a number of countries to form a comprehensive strategic cooperation.
توافر الحالة:
الكمية:
بناء مستودع بنية فولاذية صلبة وجميلة
بناء مستودع بنية فولاذية صلبة وجميلة
بناء مستودع بنية فولاذية صلبة وجميلة
بناء مستودع بنية فولاذية صلبة وجميلة
بناء مستودع بنية فولاذية صلبة وجميلة

بناء مستودع بنية فولاذية صلبة وجميلة

ورشة عمل مستودع الصلب 1 عرض ورشة

هل أنت في السوق للحصول على مبنى مستودع ليس وظيفيًا فحسب ، بل أيضًا جذابًا بصريًا؟ لا تنظر أبعد من الهياكل الفولاذية! بفضل متانتها وتنوعها وجاذبيتها الجمالية ، أصبحت مستودعات الصلب خيارًا شائعًا بشكل متزايد بين أصحاب الأعمال. في منشور المدونة هذا ، سنستكشف سبب كون مباني مستودعات هيكل الصلب خيارًا قويًا وكيف يمكن تخصيصها لتلبية احتياجاتك المحددة. لذا ، قم بالاستعداد لاكتشاف كيف يمكنك الحصول على كل من القوة والجمال في مبنى المستودع الجديد الخاص بك!

1. احتمال مستودع هيكل الصلب

عندما يتعلق الأمر ببناء المستودعات ، فإن الفولاذ هو الخيار الأكثر شعبية لكل من المباني التجارية والصناعية. ولا عجب لماذا-مستودعات الصلب قوية ودائمة ومقاومة للحريق ، مما يجعلها مثالية لتخزين كميات كبيرة من البضائع. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل نسبيًا إنشاءها ، والتي يمكن أن توفر لك الوقت والمال على المدى الطويل.

2. إدخال مستودع هيكل الصلب

2. إدخال مستودع هيكل الصلب
كما نعلم جميعًا ، فإن المواد الأساسية لبناء المباني هي الصلب. يتمتع Steel بالعديد من المزايا كمواد بناء ، بما في ذلك نسبة عالية من القوة إلى الوزن ، والمتانة ، والتنوع ، وإعادة التدوير.
مستودع هيكل الصلب هو نوع من المبنى المصنوع من الصلب كعنصر هيكلي أساسي. هياكل الفولاذ شائعة جدًا في المباني الصناعية بسبب قوتها وقدرتها على امتداد المساحات الكبيرة دون أعمدة دعم.
واحدة من أهم فوائد مستودع الصلب هي قدرتها الواضحة على مدى ، والتي توفر خطة أرضية مفتوحة مع عدم وجود أعمدة للدعم الداخلي. هذا يسمح بأقصى قدر من الاستخدام للمساحة والمرونة في كيفية استخدام المساحة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم وجود جدران أو منشورات حاملة للحمل داخل المبنى ، فمن الأسهل إضافة النوافذ والأبواب في أي مكان في أي مكان.
ميزة أخرى من مستودعات الصلب هي أنها مقاومة للحرائق وإثبات النمل الأبيض. كما أنها سهلة للغاية للحفاظ عليها ويمكن أن تستمر لعقود من الزمن مع الرعاية المناسبة. بشكل عام ، توفر المستودعات الفولاذية خيارًا آمنًا وقويًا ودائمًا لمرافق التخزين والتوزيع الصناعي.

3. مزايا مستودع هيكل الصلب

عندما يتعلق الأمر بالتخزين ، أصبحت مستودعات هيكل الصلب شائعة بشكل متزايد بسبب العديد من مزاياها. بعض مزايا مستودعات هيكل الصلب تشمل:
1. فهي متينة للغاية ويمكنها تحمل الظروف الجوية القاسية.
2. فهي مقاومة للحرائق وإثبات النمل الأبيض ، مما يضمن سلامة البضائع الخاصة بك.
3. إنها سهلة وسريعة للبناء ، مما يوفر لك الوقت والمال.
4. فهي متعددة الاستخدامات للغاية ويمكن تكييفها لتناسب احتياجاتك الخاصة.
5. فهي صديقة للبيئة ومصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير.


شركتنا

شركة

شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية ، Ltd. هي شركة تابعة لشركة Qingdao Xinguangzheng Group.it لديها تطوير منتجات مهنية مستقلة ، وتصنيع ، وتصنيع ، وقدرات هندسة وتركيب ، وتوفير خدمات مزدوجة ذكية متكاملة للعملاء في جميع أنحاء العالم. لاستخدام أحدث العلوم والتكنولوجيا وتطوير حلول المنتجات لصناعة الثروة الحيوانية العالمية ، و Providig الدعم الفني الكامل ، من المزارع المنزلية إلى إكمال حلول تجارية معقدة ، ويتم إغلاقها دائمًا أمام الأسواق الوطنية من خلال التواصل والتعاون.
   قامت الشركة بتشكيل فريق بحث وتطوير لمشروع بيت الدجاج مع فنيي النخبة ، من خلال أبحاث المشروع والدراسة ، تحلل بناء المنزل ، والتدريب الداخلي والخارجي لمهنة العلوم ، شكلت الشركة سلسلة فريدة من الفريدة بيوت الدجاج الموحدة.
   يلتزم فريق التثبيت الهندسي المثالي وفريق خدمة ما بعد البيع دائمًا بمبدأ رضا العملاء ويتم تقديرهم بشكل كبير وتقديره من قبل العملاء المحليين والأجانب.


التعليمات

1. لماذا تختارنا؟
نحن الشركة المصنعة للبناء الهيكلية الصلب تقع في تشينغداو ، الصين ، لقد اكتسبنا سمعة طيبة بين عملائنا لخدمتنا المهنية والدافئة والمدروسة. لأننا نعلم أن أعمال الشروط الطويلة تعتمد على مراقبة الجودة والسعر والتعبئة ووقت التسليم وما إلى ذلك.
2. هل شركتك هي مصنع أو شركة تجارية؟
نحن مصنع ، لذلك ستحصل على أفضل سعر تنافسي. يغطي مصنعنا مساحة 150 ، 000 متر مربع. إذا كان متاحًا ، فيمكنك زيارتنا أيضًا.
3. ما هو ضمان الجودة الذي قدمته وكيف يمكنك التحكم في الجودة؟
أنشأت إجراءً للتحقق من المنتجات في جميع مراحل عملية التصنيع - من المواد الخام أو المعالجة أو الاختبار أو التفتيش إلى البضائع التامة الصنع ، إلخ.
4. ما هو وقت التسليم؟
بعد أن حصلنا على الإيداع ، يمكننا تسليم البضائع في غضون 30 يومًا.
5. هل يمكنك تقديم خدمة تصميم؟
نعم ، لدينا أكثر من 100 مهندس تصميم. يمكننا تصميم رسومات حلول كاملة حسب متطلباتك. البرنامج الذي استخدمناه هنا هو Auto CAD و PKPM و MTS و 3D3S و Tarch و Tekla (XSteel) V12.0. إلخ.
6. هل تقدم التثبيت التوجيهي في الموقع في الخارج؟
نعم ، يمكننا تقديم خدمة التثبيت والإشراف والتدريب بمقدار إضافي. يمكننا إرسال المهندسين التقنيين المحترفين لدينا للإشراف على التثبيت في الموقع في الخارج. علاوة على ذلك ، لدينا أيضًا فريق التثبيت في الخارج في الخارج يتكون من أكثر من 30 شخصًا.
لقد أنهوا العديد من الحالات بنجاح في العديد من البلدان ، مثل العراق ودبي وجنوب إفريقيا والجزائر وغانا والغابون وتاجيكستان وبوركينا فاسو وبنما وأستراليا وما إلى ذلك.


على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem