  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / مبنى هيكل الصلب متعدد الوظائف / مبنى إداري / شركة تصنيع مكتب بناء مكتب الفولاذ الآمن
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

شركة تصنيع مكتب بناء مكتب الفولاذ الآمن

يمكن تخصيص هندسة Qingdao New Guangzheng Steel Steel ، مثل المصانع ، المصانع ، المستودعات ، المباني ، الملاعب ، حظائر الطائرات ، وما إلى ذلك.
توافر الحالة:
الكمية:
شركة تصنيع مكتب بناء مكتب الفولاذ الآمن
شركة تصنيع مكتب بناء مكتب الفولاذ الآمن
شركة تصنيع مكتب بناء مكتب الفولاذ الآمن

شركة تصنيع مكتب بناء مكتب الفولاذ الآمن

وصف المنتج لمبنى المكتب :


يشير مبنى مكتب هيكل الصلب بشكل أساسي إلى مكونات الحمل الرئيسية في مبنى المكاتب يتكون من الصلب ، بما في ذلك الأعمدة الفولاذية ، وعوارض الصلب ، ومؤسسة هيكل الصلب ، وإطار السقف الصلب ، وسقف الصلب ، والانتباه إلى هيكل الصلب للجدار العلبة استخدم أيضًا صيانة الجدار من الطوب ، أو جدار من الطوب ومجموعة بلاط الصلب الملون. نظرًا لزيادة إنتاج الصلب في بلدنا ، بدأ الكثيرون في تبني مصنع هيكل الصلب ، ويمكن تقسيمه إلى مصنع بنية الفولاذ الخفيف والثقيل. وتسمى مرافق البناء الصناعية والمدنية المصنوعة من الصلب هياكل الصلب.

ملامح بناء مكتب هيكل الصلب:

1 ، هيكل الصلب بناء الجودة ضوء ، قوة عالية ، فترة كبيرة.

2 ، فترة بناء هيكل الصلب قصير ، تقليل تكلفة الاستثمار وفقًا لذلك.

3. بناء هيكل الصلب لديه مقاومة عالية للحريق ومقاومة قوية للتآكل.

4 ، من السهل التحرك ، إعادة التدوير خالية من التلوث.

يبدو أن بناء مكتب بناء هيكل الصلب هو اتجاه لا مفر منه. يتم تجميع مبنى مكتب هيكل الصلب من مكونات مختلفة. ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها عند بناء مباني المكاتب لضمان جودة واستقرار مباني المكاتب؟

(1) لا ينصح باستخدام الفولاذ المجوف مثل الفولاذ المربى ، والفولاذ الأنابيب ، وما إلى ذلك ، لأنه من الصعب رسم الطلاء المضاد للانتعاش داخل التغيرات الفولاذية والحرارة في الشمال ، وصدأ الصلب سوف تلوث المياه المكثفة السقف والجدار ، وتعرض السلامة للخطر بشكل خطير.

(2) يجب أن تكون قوة تخطيط بنية الصلب واضحة ، ويجب أن يكون مسار نقل القوة واضحًا وموجزًا. نظرًا لأن هيكل الصلب نفسه له قوة واهتزاز واضحون ، فمن الضروري تحليل وحساب بدقة ، والتحكم الصارم في التردد الهيكلي وتردد الاهتزاز ، وضمان الجمال البصري للهيكل ، والقضاء على صدى الهيكل والأنشطة البشرية ، وتجنب تعب القص تلف الهيكل بسبب الرنين. في الوقت نفسه ، يمكن أن يضمن الراحة أثناء الاستخدام.

(3) لشراء الملفات الشخصية ، لدينا بشكل عام مجموعة متنوعة من المواصفات للاختيار من بينها. بغض النظر عن المواصفات التي تختارها ، يوصى باستخدام "National Standard " من الصلب لأن جودة ومواصفاته الفولاذية أفضل من "الصلب غير القياسي ". الفولاذ غير القياسي لديه صلابة عالية ، فولاذ هش ، ليونة سيئة ، وليس من السهل قطعها أو الحفر.

(4) قبل إصلاح الصلب القناة ، يجب رسم جانب الصلب القناة على الجدار بالطلاء المضاد للوقوف ، ولكن يجب رسم الأجزاء الأخرى بعد اكتمال اللحام ، وإلا فإنه سيؤثر على عمل اللحام.

(5) عند تثبيت بنية الصلب ، لاحظ أن I-Beam و Channel Steel يجب أن يكون من نفس المواصفات ، ويجب أن تختار "اللحام الكامل ". يجب أن تكون العارضة الرئيسية الصلب الكامل ، ويحظر اللحام الوسيط بشكل صارم.

图片 5

على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem