  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / مبنى هيكل الصلب متعدد الوظائف / حظيرة / طائرة طائرة طائرة طائرة من الصلب المعياري
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

طائرة طائرة طائرة طائرة من الصلب المعياري

Steel Hangaris عبارة عن مبنى واحد كبير من طراز Story Story لصيانة الطائرات ، وهو عبارة عن منطقة صيانة للطائرات. تختلف تخطيط الطائرة وارتفاع المبنى والشكل الهيكلي من الحظيرة وفقًا لمتطلبات كمية الصيانة المختلفة ومتطلبات مشروع الصيانة.
توافر الحالة:
الكمية:
طائرة طائرة طائرة طائرة من الصلب المعياري
طائرة طائرة طائرة طائرة من الصلب المعياري
طائرة طائرة طائرة طائرة من الصلب المعياري

البيع الساخن المعيار قبل الهندسة هيكل الصلب الطائرات الطائر

وصف المنتج من حظيرة الصلب :

تتمثل الهيكل الفولاذي للمطار في تقليل الوزن ، بحيث يكون نطاق المطار أكبر ، والقدرة كبيرة ، ويتم إخلاء تدفق الأشخاص بسرعة. في الوقت نفسه ، تكون قوة الفولاذ في البناء عالية ، والصلابة البلاستيكية جيدة ، والمادة موحدة ، وافتراض الحساب الميكانيكي أكثر تمشيا مع البنية الصلبة ، تكون فترة البناء قصيرة ، وهي هيكل الصلب مقاومة التآكل ضعيفة ، والاندماج في هيكل الصلب جيد والبنية الصلب أكثر زلازل وأكثر أمانًا.

يعد هذا الطائرات المصنوعة من الفولاذ المعياري للبيع الساخن لعام 2020 هذا كمية عالية مع شهادة ISO و CE و BV و SGS. إنه مصنوع من شهرة بنية الصلب مع لوحة شطيرة وجدار صلب واحد ، عمر الاستخدام 50 عامًا.  إنه تثبيت سريع ومظهر كبير.

图片 11图片 13图片 9

1. منافسات حظيرة هيكل الصلب

1. Hangar هيكل الصلب لديه متانة جيدة ولا يمكن تلفها بسهولة بسبب الرياح أو الثلج. 2. حظيرة بنية الصلب سهلة الإنشاء ويمكن بناؤها بسرعة. 3. Hanger Hangar الصلب مقاوم للحريق ولديه عزل حراري جيد. 4. هيكل الصلب حظيرة هو دليل النمل الأبيض وله عزل جيد. 5. حظيرة بنية الصلب خفيفة في الوزن ويمكن نقلها بسهولة. 6. بنية الصلب حظيرة لديها مقاومة زلزال جيدة.

2. مخطط حظيرة هيكل الصلب

عند اختيار حظيرة بنية فولاذية ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو حجم الحظيرة. سيحدد حجم الحظيرة نوع الصلب المستخدم في بنائه. الأنواع الأكثر شيوعًا من الفولاذ المستخدمة في بناء الحظيرة هي الزاوية الحديد ، والحديد القناة ، والشعبية ، والصلب الأنبوبي. سيؤثر نوع الصلب المستخدم أيضًا على سعر الحظيرة.

الشيء التالي الذي يجب مراعاته عند اختيار حظيرة هيكل الصلب هو الموقع. سيحدد موقع الحظيرة نوع الأساس المطلوب. الأنواع الأكثر شيوعًا من المؤسسات المستخدمة في حظائر الصلب هي أسس الألواح والرصيف والكومة. سيؤثر نوع الأساس المطلوب أيضًا على سعر الحظيرة.

آخر شيء يجب مراعاته عند اختيار حظيرة هيكل الصلب هو المناخ. سيحدد المناخ الذي سيكون فيه حظيرة نوع الطلاء المطلوب على الصلب. يتم تجميع الأنواع الأكثر شيوعًا من الطلاءات المستخدمة في حظائر الصلب ورسمها. سيؤثر نوع الطلاء المطلوب أيضًا على سعر الحظيرة.

3. Detail من حظيرة هيكل الصلب

حظيرة هيكل الصلب هو نوع من المبنى المصنوع بشكل أساسي من الفولاذ. يستخدم على نطاق واسع في المطار وورشة العمل والمستودعات وما إلى ذلك. يتمتع حظيرة هيكل الصلب بمزايا أداء جيد للبريق ، والوزن الخفيف ، وفترة البناء القصيرة ، والكبيرة ، وهلم جرا

الشركة (1)

على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem