  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / الهيكل الصلب / فهم بشكل صحيح متطلبات وحالة التطبيق للمنازل المسبقة

فهم بشكل صحيح متطلبات وحالة التطبيق للمنازل المسبقة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في ظل البيئة التي تدافع عن حماية البيئة الخضراء ، ستصبح المنازل المسبقة الصنع القوة الرئيسية لتصنيع البناء. في الوقت نفسه ، يجب أن نرى أيضًا المشكلات الموجودة في تطوير المنازل المسبقة ، وتحسينها بنشاط وإتقانها لتعزيز عملية تصنيع الإسكان.


هنا قائمة المحتوى:

  • فهم بشكل صحيح متطلبات المنازل المسبقة

  • حالة تطبيق المنازل المسبقة


فهم بشكل صحيح متطلبات المنازل المسبقة

في تطوير صناعة البناء الإسكان ، لتحسين الجودة الإجمالية للبناء ، يجب على مديري المشاريع التعرف على مزايا بناء المنازل المسبقة. الجمع بين خصائص البناء لمشاريع البناء ، ودمج خطط البناء لضمان التقدم المطرد لكل مكون من مكونات البناء ، مما يحسن الجودة الإجمالية لبناء الإسكان. يجب أن تكون وحدات إدارة بناء الإسكان على دراية بالعوامل ذات الصلة التي تؤثر على بناء المكونات المسبقة. من خلال تحليل هذه القيود ، ينبغي توضيح خطط البناء المحددة لضمان سلامة تركيب المكونات المسبقة ونقلها ، وتحسين الجودة الشاملة لـ المنازل الجاهزة اعمال بناء. تجنب حدوث البناء والنقل غير الآمن ، وتلبية احتياجات التنمية المستدامة بالكامل لصناعة البناء الحديثة.


حالة تطبيق المنازل المسبقة

مع توجيه السياسات الحكومية ذات الصلة وتطوير مرافق دعم لبناء التصنيع ، فإن عدد مشاريع المنازل المسبقة يزداد يومًا بعد يوم. في السنوات الأخيرة ، تشارك المزيد والمزيد من شركات التطوير العقاري الكبيرة بنشاط في عملية البناء ، وتركز المشاريع بشكل أساسي في مدن الدرجة الأولى والثانية المطورة اقتصاديًا. بالإضافة إلى ذلك ، بدأت صناعة بناء أجهزة الكمبيوتر التي تدعم المنازل المسبقة في التبلور. بحلول نهاية عام 2015 ، كان هناك 104 مصنع للكمبيوتر الشخصي و 56 قاعدة صناعية في الصين ، تقع بشكل رئيسي في المدن الساحلية مثل شاندونغ ، تشجيانغ ، جيانغسو ، وشنغهاي.

يشعر الجمهور بالقلق إزاء جودة المنازل المسبقة ، وخاصة جودة بناء المنازل المسبقة. أثناء بناء المنازل الجاهزة، يتم نقل المكونات الرئيسية من خارج الموقع إلى الموقع للرفع والتركيب ، والذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بمستوى بناء عمال البناء في الموقع ومستوى الإدارة في الموقع. ما إذا كانت إدارة البناء موحدة مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بجودة المشروع ، ولا تزال هذه السلسلة من المعايير تحتاج إلى استكمالها وتحسينها.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة ، https://www.qdxgzcn.com/، فريق ديناميكي ، مبدع ، خبرة ، ومسؤول. كل شخص في الفريق ملتزمون بتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا. طورت شركتنا مجموعة واسعة من المنازل المسبقة التي يتم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. كشركة مصنعة محترفة ، نحن متخصصون في تصنيع المنازل الجاهزة الجودة. لقد أجرينا عددًا كبيرًا من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. يمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة. نحن نتطلع إليك للوصول إلينا ، وأشكرك على وقتك! إنني أتطلع إلى وصولك كثيرًا وأتمنى أن تتعاون معك.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem