  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / معدات الدجاج اللاحم / تربية الشقة / كفاءة وآمنة شفوية شقة معدات الدجاج
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

كفاءة وآمنة شفوية شقة معدات الدجاج

تربية الشقة المسطحة مفيدة لتطوير الساق من اللاحم. إن تخمير الفراش والسماد يولد الحرارة ، مما قد يزيد من درجة حرارة الغرفة. يمكن أن ينتج عن نشاط الكائنات الحية الدقيقة في الفراش فيتامين B12 ، وسوف تسلم اللاحم الفراش وتناول الطعام منه عندما تكون نشطة. المعدات بسيطة ، وتوفير العمالة ، وبسيطة وسهلة التشغيل ، وأقل استثمارًا ، وسهل الإدارة ، وتوتر الدجاج هو زيادة الوزن السريع ، ومعدل البقاء على قيد الحياة ؛ إن حدوث كيس الثدي ، وانحناء العارضة وأمراض الساق منخفضة ، والمنتجات المعيبة من اللاحم أقل.
توافر الحالة:
الكمية:

آمنة وعملية من شقة الدجاج معدات الدجاج

تتكون معدات رفع مزرعة الدواجن التلقائية الخاصة بنا من:

1. نظام توصيل التغذية الرئيسي الأوتوماتيكي ؛

2. نظام تغذية عموم التلقائي ؛

3. نظام شرب الحلمة الآلي ؛

4. نظام التهوية ؛

5. نظام التحكم في البيئة ؛

6.COLING PAD SYSTEM ؛

7.Spraying System ؛

8. مرسى نظام

9.Curtain System

حول المنزل عمومًا ، يتراوح ارتفاع دورات الدواجن بين 2.5 م-3.5 متر (في الطنف). يتم تحديد عرض دور الدواجن وفقًا لتخطيط المعدات في الداخل ولا يمكن أن يكون كبيرًا جدًا بالنظر إلى التهوية. عادة ما يتم تصميم منازل الدواجن هيكل الصلب مع عرض 8-15 متر. الطول أفضل لا يزيد عن 140 متر.

Canada2-New-Broiler-House-in-Canada_ 副 副 المنزلي-باول-such-as-chickens-turkeys-ducks و Geese-3_ 副 本 جميلة الإضاءة ذات البنية الفولاذية-بناء بنية الصلب----زراعة-زراعة-Plant-6_ 副 本

تحليل مزايا وعيوب المعادلة

تربى الجيوليث عن طريق تربية الدجاج من الأرض والتحرك على شبكة مصنوعة من المعدن أو مواد أخرى. الشبكة (الشبكة) مرصوفة بشبكة بلاستيكية وشبكة معدنية أو شبكة مطلية بلاستيكية وأنواع أخرى من الأرضيات المتسايقة ، تكون الأرضية عمومًا حوالي 1.2 متر فوق الأرض (لتسهيل إزالة سماد الدجاج).

المزايا: الدجاج تعيش على اللوح ، تندرج البراز تحت الشبكة ، لا تتصل الدجاج بشكل مباشر بالبراز ، مواتية للسيطرة على الأمراض ؛ كثافة التكاثر هي الأكبر ، يمكن لكل متر مربع رفع 4.8 دجاج تربية.

العيوب: الاستثمار المرتفع نسبيًا ، خذ سماد الدجاج غير مريح نسبيًا.

التغذية الأرضية المختلطة تعني تقسيم حظيرة إلى جزأين: الأرض والشبكة

تغذية خالية من الأرض ، والمعروفة أيضًا باسم المسطح السميك. يتم وضع مادة الفراش السميكة مباشرة على الأرض أو أرضية الأسمنت ، وتعيش الدجاج على مادة الفراش. اللواريز تجعل المزيد من هذا النموذج.

شركتنا

شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية ، Ltd. هي شركة تابعة لشركة Qingdao Xinguangzheng Group.it لديها تطوير منتجات مهنية مستقلة ، وتصنيع ، وتصنيع ، وقدرات هندسة وتركيب ، وتوفير خدمات مزدوجة ذكية متكاملة للعملاء في جميع أنحاء العالم. لاستخدام أحدث العلوم والتكنولوجيا وتطوير حلول المنتجات لصناعة الثروة الحيوانية العالمية ، و Providig الدعم الفني الكامل ، من المزارع المنزلية إلى إكمال حلول تجارية معقدة ، ويتم إغلاقها دائمًا أمام الأسواق الوطنية من خلال التواصل والتعاون.
   قامت الشركة بتشكيل فريق بحث وتطوير لمشروع بيت الدجاج مع فنيي النخبة ، من خلال أبحاث المشروع والدراسة ، تحلل مبنى المنزل ، والتدريب الداخلي والخارجي لمهنة العلوم ، شكلت الشركة سلسلة فريدة من الفريدة بيوت الدجاج الموحدة.
   يلتزم فريق التثبيت الهندسي المثالي وفريق خدمة ما بعد البيع دائمًا بمبدأ رضا العملاء ويتم تقديرهم بشكل كبير وتقديره من قبل العملاء المحليين والأجانب.

التعليمات
1. لماذا تختارنا؟
نحن الشركة المصنعة للبناء الهيكلية الصلب تقع في تشينغداو ، الصين ، لقد اكتسبنا سمعة طيبة بين عملائنا لخدمتنا المهنية والدافئة والمدروسة. لأننا نعلم أن أعمال الشروط الطويلة تعتمد على مراقبة الجودة والسعر والتعبئة ووقت التسليم وما إلى ذلك.
2. هل شركتك هي مصنع أو شركة تجارية؟
نحن مصنع ، لذلك ستحصل على أفضل سعر تنافسي. يغطي مصنعنا مساحة 150 ، 000 متر مربع. إذا كان متاحًا ، فيمكنك زيارتنا أيضًا.
3. ما هو ضمان الجودة الذي قدمته وكيف يمكنك التحكم في الجودة؟
أنشأت إجراءً للتحقق من المنتجات في جميع مراحل عملية التصنيع - من المواد الخام أو المعالجة أو الاختبار أو التفتيش إلى البضائع التامة الصنع ، إلخ.
4. ما هو وقت التسليم؟
بعد أن حصلنا على الإيداع ، يمكننا تسليم البضائع في غضون 30 يومًا.
5. هل يمكنك تقديم خدمة تصميم؟
نعم ، لدينا أكثر من 100 مهندس تصميم. يمكننا تصميم رسومات حلول كاملة حسب متطلباتك. البرنامج الذي استخدمناه هنا هو Auto CAD و PKPM و MTS و 3D3S و Tarch و Tekla (XSteel) V12.0. إلخ.
6. هل تقدم التثبيت التوجيهي في الموقع في الخارج؟
نعم ، يمكننا تقديم خدمة التثبيت والإشراف والتدريب بمقدار إضافي. يمكننا إرسال المهندسين الفنيين المحترفين لدينا للإشراف على التثبيت في الموقع في الخارج. علاوة على ذلك ، لدينا أيضًا فريق التثبيت في الخارج في الخارج يتكون من أكثر من 30 شخصًا.
لقد أنهوا العديد من الحالات بنجاح في العديد من البلدان ، مثل العراق ودبي وجنوب إفريقيا والجزائر وغانا والغابون و Tajikistan و Burkina Faso وبنما وأستراليا وما إلى ذلك.


على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem