  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / معدات / ما الذي تحتاج إلى القيام به للحصول على إنتاج بيض أعلى؟

ما الذي تحتاج إلى القيام به للحصول على إنتاج بيض أعلى؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


يوفر تصميم أقفاص البيض بيئة مريحة للدجاج لتلعب دورًا أفضل في تربية البيض قفص. المزايا الرئيسية لتصميم قفص البيض هي كثافة تغذية القفص وزاوية البيض المتداول. المزايا الرئيسية ل وضع معدات دجاج البيض التصميم هي كثافة تغذية القفص وزاوية تدحرج البيض. من هذه الجوانب ، تنعكس فوائد الدجاج. يمكن أن يسجل تغييرات معلمات أداء الدجاج الفردية في بيئات مختلفة بشكل مريح ودقة وفقًا لتردد التجميع الذي حدده المستخدم لتقليل مشاكل الإجهاد التي يلفها الدجاج. يتم تطبيق قفص البيض الذكي بشكل أساسي على مراقبة إنتاج أبحاث الدجاج.


هنا قائمة المحتوى:

  • الصيانة اليومية لمعدات الدجاج وضع البيض

  • كيفية ضمان صحة الدجاج


الصيانة اليومية لمعدات الدجاج وضع البيض

داخل وخارج وضع معدات دجاج البيض يجب أن تكون أنيقًا لضمان أن تكون جميع الأجزاء خالية من الزيت والأوساخ وأن جميع الأجزاء لا تسرب الزيت أو الغاز. يجب وضع الأدوات والإكسسوارات وقطع العمل بدقة ، ويجب تنظيم الأنابيب والخطوط. راقب إجراءات تشغيل السلامة ، وحراس السلامة الكاملين والموثوقين للمعدات ، وقضاء العوامل غير الآمنة في الوقت المناسب. الصيانة الروتينية لأقفاص البيض هي العمل الأساسي لصيانة المعدات ، والتي يجب إضفاء الطابع المؤسسي عليها وتوحيدها. يجب إصلاح الصيانة المنتظمة للمعدات وتقييمها وفقًا للحصص للعمل واستهلاك المواد. يجب إجراء صيانة أقفاص البيض بموجب إجراءات الصيانة. إجراءات صيانة المعدات هي متطلبات ولوائح الصيانة اليومية للمعدات. يمكن أن يؤدي الالتزام بإجراءات صيانة المعدات تربية البيض قفص بيئة.


كيفية ضمان صحة الدجاج

يجب تنفيذ التحصين قبل بدء تربية البيض قفص. التحصين ضروري لمنع حدوث الأوبئة خلال فترة وضع البيض. من المهم التأكد من أن برنامج التحصين معقول وتمشيا مع الموقف الفعلي ، مصدر اللقاح موثوق به ، محفوظ جيدًا ، مضمون ، إن طريق التطعيم مناسب ، والعملية صحيحة والجرعة دقيقة. بعد التطعيم ، تحقق من تأثير التطعيم وإجراء اختبارات الأجسام المضادة إذا لزم الأمر لضمان تأثير التحصين والتأكد من أن القطيع لديه مستويات كافية من الأجسام المضادة للدفاع عن حدوث الأمراض. الضوء له تأثير كبير على تربية البيض قفص. زيادة الضوء يحفز إفراز هرمونات الجنس ويعزز إنتاج البيض ، في حين أن تقصير الضوء يمنع إفراز هرمونات الجنس ، وبالتالي تثبيط الإباضة وإنتاج البيض. يتم استخدام التحكم في الضوء من الدجاج وضع لتحفيز وصيانة توازن إنتاج البيض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للضوء أن ينظم النضج الجنسي للدجاجات الاحتياطية ويجعل الدجاجات تبدأ بدقة ، لذا فإن التحكم في الضوء قبل وبعد بدء وضع أمر بالغ الأهمية. يمكن أن تبدأ سلالات Crossbred الحديثة عالية الغلة في وضع مبكر. يمكن للتقدم المناسب لتحفيز الضوء أن يجعل الدجاجات الجديدة تبدأ في وقت مبكر ، وهو ما يفضي إلى تقليل تكاليف التغذية.


طورت شركتنا مجموعة واسعة من معدات دجاج البيض التي يتم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. إذا كنت ترغب في شراء معدات دجاج البيض الوضع ، فيمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة. موقع شركتنا هو https://www.qdxgzcn.com/، لا تتردد في الاستفسار عنا!

شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem