  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / منزل زراعة الثروة الحيوانية / مزرعة الدواجن للماشية عالية الجودة للماشية مزرعة الدواجن
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مزرعة الدواجن للماشية عالية الجودة للماشية مزرعة الدواجن

التقييس هو السمة الأساسية لإنتاج منزل الزراعة للماشية الحديثة هو الاتجاه النامي الذي لا مفر منه لزراعة الدواجن في بلدنا ، لذلك يجب اتخاذ تدابير علمية وفعالة لتعزيز الدواجن من الزراعة التقليدية المتناثرة إلى زراعة موحدة موحدة في درجة حرارة الضوء الموحد للزراعة. مياه شرب الخمر الموروثة بالتهوية ، وما إلى ذلك ،
توافر الحالة:
الكمية:
مزرعة الدواجن للماشية عالية الجودة للماشية مزرعة الدواجن
مزرعة الدواجن للماشية عالية الجودة للماشية مزرعة الدواجن
مزرعة الدواجن للماشية عالية الجودة للماشية مزرعة الدواجن

مزرعة الدواجن للماشية عالية الجودة للماشية مزرعة الدواجن

عرض المنتج ل  بيت الزراعة الثروة الحيوانية :

التقييس هو الميزة الأساسية للحديث بيت الثروة الحيوانية الزراعة  الإنتاج هو الاتجاه النامي الذي لا مفر منه لزراعة الدواجن في بلدنا ، لذلك يجب اتخاذ تدابير علمية وفعالة لتعزيز الدواجن من الزراعة التقليدية المتناثرة إلى زراعة موحدة موحدة في وضع زراعة موحدة لتطهير درجة حرارة الشرب التورطية التهوية ، وما إلى ذلك ، إلخ.

بيت الثروة الحيوانية الزراعة

مقدمة المنتج من  مزرعة الدواجن للزراعة الثروة الحيوانية :

25000 Broilerlayers الدواجن  بيت الثروة الحيوانية الزراعة مزرعة للبيع

بيت الدجاج اللاحم مع معدات في الفلبين

منطقة  123m16m2.5m  1960sqm

تفاصيل مواد المشروع عن  مزرعة الدواجن للزراعة الثروة الحيوانية :

1. عمود فولاذي ، شعاع فولاذي مع غطس ساخن.

2. جلفن بيرلين.

3. جدار وسقف العزل

4. صومعة ، نظام تغذية ، نظام الشرب ، نظام البيئات ، نظام التحكم ، لوحة التبريد ، مدخل ، المشجعين وما إلى ذلك.

مزرعة دواجن

المتطلبات الهيكلية لكل جزء من بيت الثروة الحيوانية الزراعة  قن الدجاج:

(1) الأساس والأرض: يجب أن تكون المؤسسة عميقة وقوية. يجب أن تكون الأرض مرتفعة خارج المنزل ، ومقاومة للرطوبة ، مسطحة وسهلة التنظيف والتطهير.

(2) الجدار: أداء عزل جيد للحرارة ، يمكن أن يحمي من الرياح الخارجية والمطر. يتكون الجدار من الطوب أو الحجر ، ويصنع الجزء الخارجي من الجدار من الأسمنت ، ويصنع الجزء الداخلي من الجدار من الأسمنت أو الرماد الأبيض ، بحيث يكون مقاومًا للرطوبة ويفضّل للتجوب.

(3) السقف: بالإضافة إلى مسطحة قم برفع منزل الدجاج الصغير مع سقف صغير مفيد أحادي المنحدر ، يستخدم عمومًا منحدرًا مزدوجًا.

(4) الأبواب والنوافذ: يقع الباب عمومًا في جنوب Coop South Coop. يبلغ حجم الباب عمومًا بابًا واحدًا على بعد متر واحد ، وعرضه 1 متر ؛ يبلغ ارتفاع الأبواب 2 مترًا وعرضه 1.6 متر.

يجب أن تكون نوافذ حظيرة الدجاج المفتوحة على الجدران الأمامية والخلفية ، يجب أن تكون النافذة الأمامية واسعة ، من الأرض يمكن أن تكون منخفضة ، من أجل تسهيل الإضاءة. تتراوح نسبة النافذة إلى مساحة الأرض من 110 إلى 18. يجب أن تكون النافذة الخلفية صغيرة ، حوالي 2/3 من منطقة النافذة الأمامية ، ويمكن أن تكون أعلى من الأرض لتسهيل التهوية الصيفية. لا يحتوي Closed Chicken Coop على نوافذ ، فقط نوافذ الطوارئ وثقوب التهوية.

(5) الفترة وطول وطول حظيرة: تعتمد فترة الالتحاق على شكل سقف حظيرة ، ونوع حظيرة وطريقة التغذية. الفترة العامة هي: Open Dicken House 6 ~ 10 أمتار ، منزل دجاج مغلق 12 ~ 15 مترًا.

يعتمد طول COOP عمومًا على مدى حظيرة ودرجة ميكنة الإدارة. امتداد 6 ~ 10 أمتار من حظيرة الدجاج ، يبلغ الطول عمومًا 30 ~ 60 مترًا ؛ امتداد حظيرة الدجاج الكبيرة مثل 12 مترًا ، يبلغ الطول عمومًا 70 ~ 80 مترًا. يمكن أن تكون حظيرة الدجاج ذات درجة أعلى من الميكنة أطول ، ولكن لا ينبغي أن تتجاوز عمومًا 100 متر ، وإلا فإن إنتاج وتركيب المعدات الميكانيكية أكثر صعوبة ، وليس من السهل حل المادة.

يجب تحديد ارتفاع بيت الدجاج وفقًا لطريقة التغذية وطريقة تطهير البراز والظروف المناخية. Span ليست كبيرة وجافة وليست منطقة ساخنة جدًا ، لا يجب أن تكون Coop مرتفعة جدًا ، وعموماً ، فإن الطنف Coop Hight 2.0 ~ 2.5 متر ؛ المدى كبير ، وقفص متعدد الطبقات ، ارتفاع حظيرة الدجاج حوالي 3 أمتار ، أو الجزء العلوي من قعص الدجاج من السقف L ~ 1.5 متر مناسب ؛ إذا كان COOP عالي السرير مغلق ، يكون الارتفاع عمومًا 4.5 ~ 5 أمتار (1.8 ~ 2 متر أعلى من Coop General Coop) بسبب Cesspool تحتها.

(6) غرفة التشغيل والممر: غرفة العملية هي المكان الذي يعمل فيه الحراس وتخزين الأدوات. إذا لم يكن طول COOP أكثر من 40 مترًا ، فيمكن أن تكون غرفة التشغيل في أحد طرفي COOP ، إذا كان طول COOP أكثر من 40 مترًا ، فيجب أن يكون موجودًا في وسط COOP.

يعتمد موقع الممر على فترة الدجاج. امتداد حظيرة الدجاج المسطحة صغيرة نسبيا. يقع الممر عمومًا على جانب حظيرة الدجاج بعرض 1 ~ 1.2 متر ؛ عندما يكون المدى أكبر من 9 أمتار ، يقع الممر في الوسط ، بعرض 1.5 ~ 1.8 متر ، وهو مريح لتغذية العربة. CAGED COOP بغض النظر عن حجم حظيرة COOP ، اعتمادًا على ترتيب COOP ، فإن الممر بين COOP هو 8 ~ 1.0 متر.

(7) الملعب: رفع شقة الدجاج المفتوحة ، يكون له عمومًا ملعبًا. الملعب هو نفس طول حظيرة الدجاج ، والعرض حوالي 2 أضعاف فترة الدجاج.

نظام البيت بأكمله لتربية الدواجن

شركة

على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem