  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / مبنى هيكل الصلب متعدد الوظائف / حظيرة / مستودع حظيرة الفولاذ متعدد الوظائف
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مستودع حظيرة الفولاذ متعدد الوظائف

حظيرة هيكل الصلب هي نوع من حظيرة الطائرات المستخدمة لتخزين الطائرات ، في المقام الأول للطائرات الكبيرة.
حظيرة هيكل الفولاذ هي نوع من حظيرة مصنوعة من الفولاذ المقوى. عادة ما تستخدم هذه الحظائر لأغراض الطيران التجارية ، مثل تخزين الطائرات. كما أنها تستخدم للأغراض الصناعية ، مثل تخزين الآلات الكبيرة.
تتمثل الهيكل الفولاذي للمطار في تقليل الوزن ، بحيث يكون نطاق المطار أكبر ، والقدرة كبيرة ، ويتم إخلاء تدفق الأشخاص بسرعة. في الوقت نفسه ، تكون قوة الفولاذ في البناء عالية ، والصلابة البلاستيكية جيدة ، والمادة موحدة ، وافتراض الحساب الميكانيكي أكثر تمشيا مع البنية الصلبة ، تكون فترة البناء قصيرة ، وهي هيكل الصلب مقاومة التآكل ضعيفة ، والاندماج في هيكل الصلب جيد والبنية الصلب أكثر زلازل وأكثر أمانًا.
توافر الحالة:
الكمية:
مستودع حظيرة الفولاذ متعدد الوظائف
مستودع حظيرة الفولاذ متعدد الوظائف
مستودع حظيرة الفولاذ متعدد الوظائف
مستودع حظيرة الفولاذ متعدد الوظائف
مستودع حظيرة الفولاذ متعدد الوظائف

مستودع حظيرة الفولاذ متعدد الوظائف


شماعات هيكل الصلب A.Choice of Steel حظيرة

عند اختيار حظيرة بنية فولاذية ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو حجم الحظيرة. سيحدد حجم الحظيرة نوع الصلب المستخدم في بنائه. الأنواع الأكثر شيوعًا من الفولاذ المستخدمة في بناء الحظيرة هي الزاوية الحديد ، والحديد القناة ، والشعبية ، والصلب الأنبوبي. سيؤثر نوع الصلب المستخدم أيضًا على سعر الحظيرة.

الشيء التالي الذي يجب مراعاته عند اختيار حظيرة هيكل الصلب هو الموقع. سيحدد موقع الحظيرة نوع الأساس المطلوب. الأنواع الأكثر شيوعًا من المؤسسات المستخدمة في حظائر الصلب هي أسس الألواح والرصيف والكومة. سيؤثر نوع الأساس المطلوب أيضًا على سعر الحظيرة.

آخر شيء يجب مراعاته عند اختيار حظيرة هيكل الصلب هو المناخ. سيحدد المناخ الذي سيكون فيه حظيرة نوع الطلاء المطلوب على الصلب. يتم تجميع الأنواع الأكثر شيوعًا من الطلاءات المستخدمة في حظائر الصلب ورسمها. سيؤثر نوع الطلاء المطلوب أيضًا على سعر الحظيرة.

ب. حظيرة

1. Hangar هيكل الصلب لديه متانة جيدة ولا يمكن تلفها بسهولة بسبب الرياح أو الثلج.  

2. حظيرة بنية الصلب سهلة الإنشاء ويمكن بناؤها بسرعة.  

3. حظيرة هيكل الصلب مقاوم للحريق ولديه جيد  عزل الحرارة.  

4. هيكل الصلب حظيرة هو دليل النمل الأبيض وله عزل جيد.  

5. حظيرة بنية الصلب خفيفة في الوزن ويمكن نقلها بسهولة. 6. حظيرة هيكل الصلب لها جيد

مقاومة الزلزال.

c.detail من هيكل الصلب حظيرة

حظيرة هيكل الصلب هو نوع من المبنى المصنوع بشكل أساسي من الفولاذ. يستخدم على نطاق واسع في المطار وورشة العمل والمستودعات وما إلى ذلك. يتمتع حظيرة هيكل الصلب بمزايا الأداء الجيد المقاوم للحريق ، والوزن الخفيف ، وفترة البناء القصيرة ، وفترة كبيرة وما إلى ذلك.

شركة د

شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية ، Ltd. هي شركة تابعة لشركة Qingdao Xinguangzheng Group.it لديها تطوير منتجات مهنية مستقلة ، وتصنيع ، وتصنيع ، وقدرات هندسة وتركيب ، وتوفير خدمات مزدوجة ذكية متكاملة للعملاء في جميع أنحاء العالم. لاستخدام أحدث العلوم والتكنولوجيا وتطوير حلول المنتجات لصناعة الثروة الحيوانية العالمية ، و Providig الدعم الفني الكامل ، من المزارع المنزلية إلى إكمال حلول تجارية معقدة ، ويتم إغلاقها دائمًا أمام الأسواق الوطنية من خلال التواصل والتعاون.
  قامت الشركة بتشكيل فريق بحث وتطوير لمشروع بيت الدجاج مع فنيي النخبة ، من خلال أبحاث المشروع والدراسة ، تحلل مبنى المنزل ، والتدريب الداخلي والخارجي لمهنة العلوم ، شكلت الشركة سلسلة فريدة من الفريدة بيوت الدجاج الموحدة.
  يلتزم فريق التثبيت الهندسي المثالي وفريق خدمة ما بعد البيع دائمًا بمبدأ رضا العملاء ويتم تقديرهم بشكل كبير وتقديره من قبل العملاء المحليين والأجانب.

حول السعر

ربما تعلم أن سعرنا أعلى قليلاً من سعر الشركات المصنعة الأخرى ، وهذا لأن مصنعنا يستخدم أنواعًا مختلفة ودرجات من المواد الخام ، وتكنولوجيا المعالجة والمعالجة المسبقة مختلفة ، ومحتوى طبقة الزنك مختلفة ، وسمك المجلفن. تختلف المواد الخام الصلب ، وجودة مسحوق الرش السطحي مختلف ، وهناك اختلاف في السعر للمسحوق الأصلي والمسحوق المعاد تدويره ومسحوق داخلي. يمكنك القدوم إلى الشركة لإجراء فحص شامل وفهم للوضع المحدد ، ثم المقارنة مع الشركات المصنعة الأخرى ، أنت على متطلبات الجودة الخاصة بنا وفهمنا للبيع قبل البيع ، وإدارة ما بعد البيع ، في النهاية ، يمكنك حل المشكلات العملية لـ العملاء ، دعك ترتاح في التعاون ، لا تقلق.

ربما تعلم أن سعرنا أعلى من سعر التجار المحليين ، وذلك لأن كميةك صغيرة ، وكمية صغيرة من تكلفة الإنتاج الناشئة مرتفع ، والوكيل هو لمرة واحدة في المصنع عشرات الآلاف من الآلاف متر مربع للبيع ، لذلك في حالة عدد قليل من سعرنا سيكون أعلى من التجار المحليين.

عن الدفع

عند شراء منتجات Xinguangzheng ، تدفع إيداع 30 ٪ مقدمًا ، ودفع 70 ٪ المتبقية من الدفع قبل التسليم ، وهو دعم عملنا. يوفر دفعةك في الوقت المناسب التكلفة المالية بالنسبة لنا ، وهذا هو أيضًا السبب في أننا نحافظ دائمًا على جودة عالية وسعر منخفض. بمشاركتك ، دعنا نوفر المال معًا!

حول وقت التسليم

ستزداد أو تنقص دورة الإنتاج المحددة مع عدد البضائع ، يجب تحديد وقت البدء وفقًا لكميتك وأسلوبك ، هنا لتذكيرك بأن وقت النقل هو عامل غير مؤكد ، خاصةً عند تسليم أقل من نصف الحمل ، يجب أن تترك الوقت الكافي.

حول التعبئة

يمكن تنفيذ التغليف وفقًا لمتطلبات العميل ، وعادة ما نلعب البليت.

حول النقل

1. في عملية النقل الفعلية ، لا يمكن للشركة توحيد الشحن بسبب مشكلة المسافة ، لذلك جميع منتجاتنا هي أسعار المصنع ، وتحمل الشحن الطويل المقابل بعد أن يترك المنتج المصنع.

2 ، حول الوقت في الطريق ، يصعب تحديدنا ، إنه يخضع لمسافة الطريق ، ومقلاة الطريق ، وحالة السائق الشخصية ، كل هذه لا يمكن التحكم فيها ، لذلك يجب أن تترك وقتًا كافيًا في الطريق قبل الطلب ، نعطي الوقت للرجوع فقط.

3. نحن نعمل في السوق العالمية ، ولا يمكن تسليم البضائع في العديد من الأماكن مباشرة ، وبالتالي فإن العبور مطلوب عدة مرات. في الحالات السابقة ، فقدت البضائع أو تلفها ، لذلك يجب عليك فحص البضائع أولاً ثم تدفع الشحن. أذكرك أيضًا بالانتباه إلى جمع الأدلة.

4. إذا تم نقلها من قبلنا ، فإننا نقترح أن تضمن السعر بشكل أفضل وشراء التأمين على النقل ، بحيث إذا كان هناك حادث ، فستكون المطالبة أسهل.

5 ، سعر الشحن ليس معيارًا ، سنختار سعرًا معتدلًا ونقطة نقل خدمة جيدة نسبيًا بعد مقارنة المصنع ، في حساب الشحن أحيانًا بالوزن ، وأحيانًا يتم تحديد السعر النهائي من خلال عدد المركبات على اليوم ، ستكون السيارة رخيصة ، والسيارة أقل تكلفة.

حول التوقيع

يتم شحن منتجاتنا بعد التفتيش الدقيق ، مع قائمة التسليم ، يرجى التقاط المشتري أفضل وجهاً لوجه وفقًا لفحص قائمة التسليم ، من أجل حماية حقوقك واهتماماتك ، يرجى التحقق بعناية قبل التوقيع ، عدد الخاطئ أو نموذج المنتج خاطئ ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب في غضون ثلاثة أيام. إذا كان هناك أي ضرر في العبور ، فيرجى المطالبة مباشرة من شركة الشحن.

حول اختلاف اللون

صور المنتج هي صور حقيقية ، ولكن نظرًا لتأثير تقنية التصوير الفوتوغرافي ، والضوء ، ومعلمات العرض وعوامل أخرى ، سيكون اللون المستلم للحقيقية والصورة مختلفة ، يرجى الرجوع إلى Real.

على تغييرات الأسعار

في ظل الظروف العادية ، لا يتجاوز اختلاف سعر المواد الخام 1000 يوان للطن. إذا تجاوز هذا المعيار ، فسوف تخطر الشركة الوحدات التعاونية على جميع المستويات قبل 15 يومًا.





على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem