  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / مبنى هيكل الصلب متعدد الوظائف / آحرون / ملعب بناء هيكل الفولاذ متعدد الوظائف أروبا
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

ملعب بناء هيكل الفولاذ متعدد الوظائف أروبا

صحيح أن مباني هيكل الصلب يمكن أن تحدد مستوى التنمية الاقتصادية للمدينة. نظرًا لأن مواد البناء الخضراء المستقبلية ، يستخدم هيكل الصلب على نطاق واسع في الأماكن العامة الكبيرة. صالة الألعاب الرياضية ، المظلة ، مرآب ، محطة وقود ، إلخ ؛ تمحت الجماهير الصالة الرياضية الناتجة عن شكل جميل من قبل الجماهير.
دعونا نرى ما الذي يغير هيكل الصلب الذي يجلبه إلى الملعب مقارنة بالمبنى التقليدي.
1. امتداد طبقة واحدة كبيرة. يمكن أيضًا استخدام هيكل الصلب متعدد المستويات للبناء.
2. بناء بسيط. فترة البناء قصيرة: يتم تصنيع جميع المكونات في المصنع ولا تحتاج إلا إلى تجميعها في الموقع ، وبالتالي تقصير فترة البناء بشكل كبير. يمكن تثبيت مبنى يضم 6000 متر مربع بشكل أساسي في 40 يومًا.
3. متينة من السهل صيانة صالة الألعاب الرياضية الصلب ، وتم تصميم هيكل الصلب باستخدام أجهزة الكمبيوتر العالمية لتحمل الظروف الجوية القاسية ويتطلب الحد الأدنى من الصيانة.
4. جميلة وعملية ؛ خطوط بناء هيكل الصلب بسيطة وسلسة ، مع شعور عصري. تتوفر لوحة جسم الحائط الملونة في مجموعة متنوعة من الألوان ، ويمكن أيضًا تصنيع الجدار من مواد أخرى ، لذلك يتمتع بمزيد من المرونة.
5. التكلفة المعقولة: يتم تخفيض بنية الصدرية الصلبة للوزن الخفيف ، وتقليل تكلفة الأساس ، من تكلفة البناء الخرسانية التقليدية بأكثر من النصف ، وسرعة البناء سريعة ، والفائدة الاقتصادية الشاملة أفضل بكثير من مبنى الهيكل الخرساني.
توافر الحالة:
الكمية:
ملعب بناء هيكل الفولاذ متعدد الوظائف أروبا
ملعب بناء هيكل الفولاذ متعدد الوظائف أروبا
ملعب بناء هيكل الفولاذ متعدد الوظائف أروبا

ملعب بناء هيكل الفولاذ متعدد الوظائف أروبا

وصف المنتج لاستاد هيكل الصلب :

استاد هيكل الصلب هو بنية شبكة الفضاء من طابق واحد أو متعدد الطوابق. إنه يتمتع بخصائص امتداد كبير ، ودقة عالية وبناء صعب. مع تطور التكنولوجيا ، فإن الصالة الرياضية الكبيرة هي دائمًا بناء هيكل الصلب.

يتم دمج إنشاءات الاستاد من خلال إطار هيكل الصلب ، وكسوة الفولاذ السقف والجدار ، وما إلى ذلك. يشير إطار هيكل الصلب إلى الأعمدة الفولاذية ، وعوارض ، وأشرطة التعادل ، و Pracing ، C/z Purlin ، إلخ.

ملعب الصلبملعبفُولاَذمبنى الصلب

مزايا استاد هيكل الصلب :

(1) قوة عالية ونسبة عالية القوة إلى الوزن ؛ اللدونة الجيدة والصلابة.

(2) حماية البيئة الخضراء ، لا تنتج أي غبار ، غاز ، يمكن إعادة تدويره

(3) مادة موحدة ، تمشيا مع الافتراضات الميكانيكية ، السلامة العالية والموثوقية ؛

(4) إنتاج المصنع ، درجة عالية من التصنيع ، سرعة البناء السريعة ؛

نطاق التطبيق الرئيسي لهيكل الفولاذ هو: مباني المصانع الكبيرة والجسور والأماكن والحقول الشاهقة الفائقة وغيرها من الحقول.

تطبيق بنية الصلب ، سواء في الكمية والجودة أكثر بكثير مما كان عليه في الماضي. وصلت تقنية التصميم والتصنيع والتركيب لدينا إلى مستوى عالٍ ، ومجموعة متنوعة من تصميمات المباني المعقدة وتكنولوجيا البناء. قامت شركتنا ببناء العديد من نباتات هيكل الفولاذ على نطاق واسع ومعقدة ، ومباني مدنية من الفولاذ الطويلة ، وجسور السكك الحديدية في جميع أنحاء العالم.

من أجل ضمان بناء هندسة هيكل الصلب بجودة أعلى ، من الضروري تصميم هندسة هيكل الصلب بما يتوافق مع الرموز والمعايير المقابلة ، والقيام بعمل جيد في نقاط التصميم المقابلة ، وذلك لتزويد المستخدمين بالمزيد بناء هيكل فولاذي آمن وموثوق. في بناء مشروع البناء ، لا يمكن لاستخدام تصميم هندسة هيكل الصلب ، أن يجعل مشروع البناء لديه مساحة أكبر فحسب ، بل يتمتع أيضًا بمزايا التثبيت المريح ، والتكلفة المنخفضة ، لذلك يتم استخدامه على نطاق أوسع في ذلك هندسة البناء.

تتمتع بناء هيكل الصلب بمزايا عالية القوة ، والوزن الخفيف ، والأداء الزلزالي الجيد ، ومقاطعة تكلفة الأساس ، ومنطقة البناء الكبيرة ، وجودة البناء العالية ، ومناسبة للتصنيع والإنتاج الموحد ، الذي لا يتأثر بموسم البناء ، والتكلفة الشاملة المنخفضة ، والمعروفة باسم ممثل المبنى الأخضر. يمكن استخدام بناء هيكل الصلب في أماكن الرياضة واسعة النطاق ، والمسارح ، والمطارات ، ومحطات السكك الحديدية وغيرها من بناء هيكل الفولاذ الحضري ، والمصانع والمباني المكتبية وغيرها من المباني الخاصة بهيكل الفولاذ.

شركتنا

تمتلك شركة Qingdao Xinguangzheng Thainfly Co. ، Ltd. تطوير وتصميم المنتجات المهنية ، والتصنيع ، والهندسة ، لتزويد العملاء العالميين بخدمات تربية الأحياء المائية المتكاملة الذكية وخدمات هيكل الصلب. من الحلول الكاملة للمزارع العائلية والمزارع التجارية المعقدة إلى تصميم ميزانيات للعديد من هياكل الصلب ، كانت الشركة ملتزمة دائمًا بتوفير دعم فني كامل لعملائها مع العلوم والتكنولوجيا الأكثر تقدماً ، وقد حافظت دائمًا على اتصال وثيق مع السوق الوطنية من خلال التبادلات والتعاون. يلتزم فريق التثبيت الهندسي المثالي وفريق خدمة ما بعد البيع دائمًا بمبدأ رضا العملاء ، وقد تم تقديره وتقديره بشكل كبير من قبل العملاء في الداخل والخارج.

شركة

حقوق الأعضاء :

حول وقت التسليم

ستزداد أو تنقص دورة الإنتاج المحددة مع عدد البضائع ، يجب تحديد وقت البدء وفقًا لكميتك وأسلوبك ، هنا لتذكيرك بأن وقت النقل هو عامل غير مؤكد ، خاصةً عند تسليم أقل من نصف الحمل ، يجب أن تترك الوقت الكافي.

حول التعبئة

يمكن تنفيذ التغليف وفقًا لمتطلبات العميل ، وعادة ما نلعب البليت.

حول النقل

1. في عملية النقل الفعلية ، لا يمكن للشركة توحيد الشحن بسبب مشكلة المسافة ، لذلك جميع منتجاتنا هي أسعار المصنع ، وتحمل الشحن الطويل المقابل بعد أن يترك المنتج المصنع.

التعليمات
1. لماذا تختارنا؟
نحن الشركة المصنعة للبناء الهيكلية الصلب تقع في تشينغداو ، الصين ، لقد اكتسبنا سمعة طيبة بين عملائنا لخدمتنا المهنية والدافئة والمدروسة. لأننا نعلم أن أعمال الشروط الطويلة تعتمد على مراقبة الجودة والسعر والتعبئة ووقت التسليم وما إلى ذلك.
2. هل شركتك هي مصنع أو شركة تجارية؟
نحن مصنع ، لذلك ستحصل على أفضل سعر تنافسي. يغطي مصنعنا مساحة 150 ، 000 متر مربع. إذا كان متاحًا ، فيمكنك زيارتنا أيضًا.
3. ما هو ضمان الجودة الذي قدمته وكيف يمكنك التحكم في الجودة؟
أنشأت إجراءً للتحقق من المنتجات في جميع مراحل عملية التصنيع - من المواد الخام أو المعالجة أو الاختبار أو التفتيش إلى البضائع التامة الصنع ، إلخ.
4. ما هو وقت التسليم؟
بعد أن حصلنا على الإيداع ، يمكننا تسليم البضائع في غضون 30 يومًا.
5. هل يمكنك تقديم خدمة تصميم؟
نعم ، لدينا أكثر من 100 مهندس تصميم. يمكننا تصميم رسومات حلول كاملة حسب متطلباتك. البرنامج الذي استخدمناه هنا هو Auto CAD و PKPM و MTS و 3D3S و Tarch و Tekla (XSteel) V12.0. إلخ.
6. هل تقدم التثبيت التوجيهي في الموقع في الخارج؟
نعم ، يمكننا تقديم خدمة التثبيت والإشراف والتدريب بمقدار إضافي. يمكننا إرسال المهندسين الفنيين المحترفين لدينا للإشراف على التثبيت في الموقع في الخارج. علاوة على ذلك ، لدينا أيضًا فريق التثبيت في الخارج في الخارج يتكون من أكثر من 30 شخصًا.
لقد أنهوا العديد من الحالات بنجاح في العديد من البلدان ، مثل العراق ودبي وجنوب إفريقيا والجزائر وغانا والغابون و Tajikistan و Burkina Faso وبنما وأستراليا وما إلى ذلك.


على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem