  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / بناء هيكل الصلب / آحرون / مواد البناء الهيكلية الصلب 950 لوحة السقف نوع
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مواد البناء الهيكلية الصلب 950 لوحة السقف نوع

مواد الأزياء للسقف والجدار. ورخيصة للغاية ودائمة ، وحتى الطلاء ، واستقرار اللون ، والصلابة الشديدة ، والتسطح الفائق ، ومقاومة التأثير ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الطقس الممتازة ، والوزن الخفيف ، وسهولة التثبيت ، وصيانة سهلة.
توافر الحالة:
الكمية:
مواد البناء الهيكلية الصلب 950 لوحة السقف نوع
مواد البناء الهيكلية الصلب 950 لوحة السقف نوع
مواد البناء الهيكلية الصلب 950 لوحة السقف نوع

مواد البناء الهيكلية الصلب 950 لوحة السقف نوع

مقدمة المنتج من  مواد البناء الهيكلية الصلب 950 لوحة السقف :

مواد أزياء للسقف والجدار. ورخيصة جدا ودائمة ،حتى الطلاء ، استقرار الألوان ، الصلابة الشديدة ، التسطيح المتفوق ، مقاومة التأثير ، مقاومة التآكل ، مقاومة ممتازة للطقس ، الوزن الخفيف ، السهولة ، الصيانة السهلة.

والمواد الأساسية التي يمكن أن نستخدمها هي: EPS Foam ، الصوف الصخري ، الصوف الزجاجي ورغوة PU.

تم استخدام لوحات السندويش أعلاه على نطاق واسع في المستودعات والمصانع وقاعة المعارض والمنزل المسبق وبيوت الحاويات والمباني الصناعية والمدنية الأخرى.

اكتب لوحة السقف

شركتنا

تعتمد الشركة على القدرة التقنية القوية والخبرة الغنية في الهندسة ، ليس فقط بالنسبة لمشروع هيكل الصلب المؤهلات المتخصصة من الدرجة الأولى والمؤهلات من الصف الأول لمؤسسات تصنيع هيكل الصلب في الصين ، كما أن هندسة عزل مضادة للتآكل ، ومزخرفة البناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء البناء ، المباني. شارك في بناء جدران البناء في الهندسة ، والبناء الهندسي ، المؤهلات العامة ، في قاعدة إنتاج تحديث صناعة البناء في مقاطعة شاندونغ ، في مطار جياوهو الدولي ، ومترو تشينغداو ، ومعهد تشينغداو لتكنولوجيا الطيران ، والعلوم والتكنولوجيا في الصين لوجستية تاون ، Haier ، Hisense وما إلى ذلك ، وبناء الحديد والمؤسسات المحلية الكبيرة الأخرى لتشكيل علاقات تعاونية استراتيجية. من أجل خدمة أفضل في السوق العالمية ، حققت الشركة شهادة CE (شهادة EN1090) ، وهي هيكل الصلب العام العالي شهادة وشركاه المشاريع غير المقيدة خارج شهادة التأهيل التجاري الصيني ، في قبل البلاد قبل طرح استراتيجية تطوير "المنطقة " ، كانت مع المنطقة "على طول الولاية والمؤسسات ذات الصلة لتنفيذ التعاون ، و استكشف بنشاط The International for the Global Market Road of Development ، قام بتصدير المنتجات وخدمات البناء في آسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأوقيانوسيا وأوروبا وهكذا في أكثر من 80 دولة في جميع أنحاء العالم ، وفي الهند وإثيوبيا لإنشاء شركة المشاريع المشتركة ، مع عدد من البلدان مثل الفلبين ، تشكل عملاء الجزائر تعاونًا استراتيجيًا شاملاً    

يلتزم فريق التثبيت الهندسي المثالي وفريق خدمة ما بعد البيع دائمًا بمبدأ رضا العملاء ويتم تقديرهم وتقديرهم بشكل كبير من قبل العملاء المحليين والأجانب.

اتصال

ملكة جمال ليزا

البريد الإلكتروني: lisa@qdxgz.cn



على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem