  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / منزل زراعة الثروة الحيوانية / نظام منزل للماشية عالي الجودة
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

نظام منزل للماشية عالي الجودة

Chicken House System
Are you thinking of starting your own flock of chickens but don't know where to begin? Look no further than the chicken house system! This innovative and effective solution will provide a comfortable and safe living space for your feathered friends while also making it easy for you to maintain their health and well-being. In this blog post, we'll dive into everything you need to know about setting up a chicken house system, from choosing the right materials to designing the perfect layout. So let's get started on creating a happy home for your clucking companions!
1. On the advantage The whole chickens house system
The chicken house system is the perfect way to raise chickens. It provides them with a clean and safe environment, while also allowing you to monitor their health and well-being. This system is perfect for those who want to raise healthy chickens that will produce quality eggs.
2.On the advantages of steel structure housing
When it comes to chicken housing, there are many advantages to using steel structures. Steel is a very strong and durable material that can withstand the elements and the wear and tear of daily use. This means that your chicken house will last longer and require less maintenance over time. In addition, steel structures are typically very easy to assemble and disassemble, which makes them perfect for those who want to move their chicken houses around frequently.
3.On the advantages of chicken equipment
When raising chickens, having the right equipment is crucial to the health and well-being of your flock. Here are some of the advantages of chicken equipment:
1. Keeps chickens healthy - When chickens have access to the right kind of chicken equipment, they are more likely to stay healthy. This includes having access to fresh water and food, as well as being able to move around and exercise.
2. Reduces stress levels - Chickens that are able to move around and have access to the things they need are less likely to be stressed. This can lead to healthier eggs and meat, as well as happier chickens overall.
3. Saves money in the long run - By investing in quality chicken equipment, you can save money in the long run. This is because you will not have to replace items as often, and you may even be able to sell some of your excess produce (such as eggs).
توافر الحالة:
الكمية:
نظام منزل للماشية عالي الجودة
نظام منزل للماشية عالي الجودة
نظام منزل للماشية عالي الجودة
نظام منزل للماشية عالي الجودة
نظام منزل للماشية عالي الجودة
نظام منزل للماشية عالي الجودة

نظام منزل للماشية عالي الجودة

1. المنتج إدخال  بيت الزراعة الثروة الحيوانية :

       مع التقدم المستمر في العلوم والتكنولوجيا ، تطور مستوى ميكانيكي صناعة التكاثر بسرعة ، وقد تطورت دار الزراعة للماشية تدريجياً من أكثر الزراعة الحرة إلى الزراعة الميكانيكية الحديثة. يمكن لشركتنا توفير برامج منزل زراعة الماشية التي تدمج بناء السكن وتخطيط المعدات. يمكن أن تقلل ميكانيكي منزل زراعة الماشية من كثافة العمالة لمزارعو الدواجن وتحسين كفاءة العمالة للممارسين. لضمان إنتاج وجودة الدواجن ومنتجاتها ، يمكن للبيئة النظيفة التي تسيطر عليها الآلات تقليل حدوث الدواجن. هيكل الصلب بيت الدواجن

2. إدخال منتج من الصلب هيكل الصلب :


     وصلت شركتنا إلى مستوى عالٍ في تصميم التطبيقات وتصنيعها وتثبيتها ، وقد أتقنت تقنية التصميم والبناء لمختلف المباني المعقدة. بناء هيكل الصلب لديه مزايا عالية القوة ، والوزن الخفيف ، والأداء الزلزالي الجيد ، وتوفير تكلفة الأساس ، ومنطقة البناء الكبيرة ، وبناء جودة عالية ، ومناسبة للتصنيع والإنتاج الموحد ، لا يتأثر بموسم البناء ، والتكلفة الشاملة المنخفضة ، إلخ. قامت الشركة ببناء العديد من المباني الفولاذية الهيكلية على نطاق واسع ومعقدة وورش عمل والمباني المدنية الفولاذية الكبيرة وجسور السكك الحديدية ، وما إلى ذلك في العالم.

دار الدواجن

3. منتج إدخال معدات الدجاج :

معدات الدجاج مروحة مسودة معدات الشرب برج التغذية

1)

انواع من رف كوب  قفص الدجاج:

وفقًا للاستخدام في عملية التكاثر ، يمكن تقسيم أقفاص الدجاج إلى أقفاص الدجاج الحضنة وأقفاص الدجاج الحضنة ، ووفقًا لنمط أقفاص الدجاج إلى: أقفاص دجاج واحدة من طبقة واحدة وأقفاص الدجاج. مادة قفص الدجاج: البلاستيك والمعادن ، والمعادن يتم تجميعها بشكل عام من الأسلاك ذات الصلب البارد منخفض الكربون. الأكثر شيوعًا في السوق هو قفص الدجاج من نوع الرف المعدني ، وهنا نقدم بشكل أساسي قفص الدجاج من نوع الرف.

مزايا نوع الرف قفص الدجاج

1 、 الشبكة سلسة لمنع قدم الدجاج من الإصابة والإصابة. يمكن أن يمنع تشفير الفاصل والشبكة السفلية بشكل فعال من متلازمة التعب في وضع الدجاج. الشبكة مجلفنة ، والتي يمكن أن تزيد من عمر الخدمة 6-7 مرات.

2 、 تربية عالية الكثافة توفر الأرض ، حوالي 50 ٪ أقل من تربية المدى الحر.

3 、 الإدارة المركزية توفر الطاقة والموارد وتقلل من حدوث أمراض الدواجن. يمنع تصميم باب القفص الفريد بشكل فعال الدجاج من إهدار التغذية عن طريق هز رؤوسهم لأعلى ولأسفل عند التغذية.

4 、 يمكن ضبطه بشكل مناسب وفقًا لحجم الموقع ويمكن تجهيزه بنظام مياه الشرب التلقائي.

2)  

نظام خط تغذية المقلاة التلقائي :

1.  السيطرة على عموم  ينقسم إلى 5 أكشاك وفقا للطلب ؛
2. يمكن لمفتاح باب المادة ضبط كمية المادة حتى يتم إغلاق لوحة المواد ؛
3. تنظيم حجم التفريغ مناسب وسريع ودقيق ؛
4. يمكن إنزال الجزء السفلي من المقلاة على الأرض ، ويستخدم كقلاة دجاج يوم واحد ؛
5. يمكن أن يقلل قاع اللوحة المموجة على شكل حرف V من كمية الطعام المخزنة على قاع اللوحة ، وتتناول الكتاكيت طعامًا طازجًا ، وتقلل من الفائض من الأعلاف ، ويمكن أن توفر كل دورة إنتاج 150 جرامًا من الأعلاف.
6. يمكن أن يمنع قاع اللوحة المموجة على شكل حرف V دجاج الأطفال من الاستلقاء على اللوحة لفترة طويلة لتناول الطعام أو الراحة ؛ ومنع تلوث الطعام.
7. تميل حافة المقلاة إلى وسط المقلاة ، والتي يمكن أن تتجنب النفايات الناجمة عن انسكاب الأعلاف ؛
8.  4 مم إضافي أعلى من فم الشفاه الخارجي العالي القياسي ، أكثر لمنع تغذية الدجاج الغرب  
9. 14 -16 تصميم الشوايات تجعل الطيور تدخل المقلاة بسهولة.
10. سهولة الوصول إلى التغذية من يوم واحد إلى النهاية.
11. تحويل تغذية ممتاز.
12. من السهل التجميع ، من السهل التنظيف ، الغسيل والتطهير من الدرج مع اتصال السلسلة ، دون كل التفكيك يمكن تنظيفها بدقة ..
13. 100 ٪ المواد النقية PP.

3)


نظام خط الشرب التلقائي للرقابة :
1. شرب الحلمات
1.1 مصنوعة من القشرة الخارجية من المواد البلاستيكية الهندسية عالية الجودة ، وجذعية الصمام الداخلية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة. الجزء بأكمله مقاوم للتآكل وله حياة عمل تزيد عن عشر سنوات.
1.2 هيكل الختم مزدوج الطبقة ، وختم أكثر موثوقية ، وتجنب بشكل فعال تسرب الماء والتأثير الناتج على الرطوبة البيئية لقعص الدجاج.
1.3 يمكن أن يتحرك جذع الصمام 360 درجة لأعلى ولأسفل وأفقي ، ومناسبة لمراحل التغذية المختلفة من احتياجات مياه الشرب
2. أنبوب دعم خط الساخن للمواد الساخنة مقاوم للصدأ
2.1 ورقة مجلفنة ساخنة بسمك 275 جرام/م 2 ، لا يلزم وجود لحام أثناء الاتصال ، والتركيب المريح ، والصيانة والتطهير.
3. الجزء الأمامي من الخط المائي
جودة المياه في أنظمة مياه الشرب مهمة للغاية. لا يمكن أن تكمل الواجهة الأمامية لخط الماء المصمم خصيصًا فقط وظائف الإمداد والجرعات العادي للمياه ، ولكن أيضًا تصميم خط أنابيب للتنظيف بقطر كبير وضغط كبير ، والذي يمكن أن يغسل الرواسب والمشتقات بشكل فعال ، وبالتالي يلعب دورًا فعالًا في الحماية النظام ، مما يقلل من خطر مرض الدجاج وتحسين كفاءة التكاثر.
4. سهلة لتشغيل منظم الضغط
4.1 منظم الارتداد عالي التدفق لديه تنظيم ضغط مستقر وحساسية عالية. يمكن أن يعدل الضغط المطلوب وفقًا لحجم الدجاج ، بحيث يمكن للدجاج الاستمتاع بضغط مياه الشرب الأنسب طوال العملية بأكملها ، ويكون إمدادات المياه كافية وموحدة. يمكن لمقبض الارتداد خط الماء أن يجعل الضغط يرتفع إلى 10 مرات طبيعيًا ، وذلك لضمان خط المياه داخل النظيف ، وتوفير الماء والوقت.
4.2 جميع الملحقات هي صمامات كروية قياسية ، من السهل استبدال الملحقات ، أسهل في التشغيل.
5. جهاز عرض مستوى الماء
5.1 يتبنى أنبوب العرض خرطومًا عالٍ للشفافية و 304 يدعم الربيع ، والذي يمتلك رؤية ومرونة جيدة تحت تأثير الدجاج ، مما يمنع أنبوب العرض من الانهيار أو التسبب في تلف الدجاج.
5.2  يتم تزويد الجزء العلوي بجهاز إطلاق الهواء أحادي الاتجاه ، بحيث يمكن إلغاء حظر الهواء ، لكن الماء لن يفيض.
5.3  تم تجهيز أنبوب العرض بكرة عائمة حمراء ، والتي يمكن أن تلاحظ بوضوح مستوى الماء.
5.4  يتم تعيين اتصال الأنابيب مع جهاز تفكيك سريع لجعل التنظيف والصيانة أكثر ملاءمة.
6. جهاز الصرف في نهاية الخط المائي
6.1 تم تصميم هيكل اتصال الصرف الخاص في نهاية الخط المائي لتسهيل التثبيت المباشر للأنابيب الناعمة الصرف. في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا توصيل نظام الصرف الصحي ، حيث يتم تصريف مياه الصرف الصحي بسلاسة إلى المكان المحدد ، ولا يسبب أي تلوث.

4)

نظام التهوية:

يتحكم النظام في البيئة الداخلية للدواجن ، ويوفر الهواء النقي ، والرطوبة المناسبة للدجاج الخاص بك ، وتأكد من توفير الشوطي الخاص بك أقصى إنتاج.
1) مدخل الهواء
يمكن تنظيف إنتاج ABS للمواد الهندسية عالية الجودة ، وقوة عالية ، ومضادة للشيخوخة القوية ، بشكل مباشر مع منظف الضغط العالي.
2) مروحة التهوية
يتم استخدام 36 '' المعجبين للتهوية لتوفير الهواء النقي.
50 '' مراوح مجهزة بوسادات التبريد لتبريد المنزل.
مروحة مربع ، مروحة مخروط ، مروحة مخروط الألياف الزجاجية لاختيارك.

5)

نظام التحكم في البيئة :
يوفر هذا النظام العمال والموارد في ظل حالة ضمان بيئة نمو مثالية لدجاج الدواجن. تحكم البيئة جنبا إلى جنب مع مستشعر درجة الحرارة المستوردة من الزراعة في إسرائيل ، والتي يمكن أن تضع وضع العمل الأمثل وفقا للمناخ المحلي وبيئة رفع.
لا يحتوي نظام التحكم الأكثر تقدماً على الوظيفة المذكورة أعلاه فحسب ، بل يمكن القيام به أيضًا للقيام بتغذية الدجاج ووزن الفراخ والاتصال بالكمبيوتر أو الهاتف الشخصي.

6)


نظام الستار :
ستارة لبيت الدجاج من النوع المفتوح بدلاً من المناخ الساخن ، والتي يمكن القيام بها في طريق التحكم اليدوي لرفع/أسفل أو التحكم التلقائي.
نظام الستار الكامل بما في ذلك:
(1) ستارة النسيج PVC- 600GSM
(2) يدوي أو موتور ونش
(3) أنبوب دعم
(4) نظام مضاد للسيارة
(5) نظام الرفع
(6) سلك فولاذي

4. شركة

الشركة (1)









على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem