  0086-13780636866 / 0086-17806251160     lisa@qdxgz.cm       0086-13780636866
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تفاصيل المنتجات
مسكن / منتجات / بناء هيكل الصلب / ورشة هيكل الصلب / هيكل الفولاذ بناء ورشة عمل مستودع
البقاء على اتصال معنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

هيكل الفولاذ بناء ورشة عمل مستودع

شملت ورشة عمل هيكل الصلب الهيكل الرئيسي (شعاع الصلب/العارضة ، عمود/عمود فولاذي) ، الهيكل الثانوي (السقف والجدار ، تسوية الصلب ، تعادل الشريط ، إلخ) ، الأبواب والنوافذ وغيرها من الملحقات.
شركتنا لديها ورشة إنتاج خاصة بها ، مرحبًا بك في الزيارة في أي وقت!
توافر الحالة:
الكمية:

هيكل الفولاذ بناء ورشة عمل مستودع

ورشة عمل الصلب

هل أنت في السوق للحصول على مبنى مستودع ليس وظيفيًا فحسب ، بل أيضًا جذابًا بصريًا؟ لا تنظر أبعد من الهياكل الفولاذية! بفضل متانتها وتنوعها وجاذبيتها الجمالية ، أصبحت مستودعات الصلب خيارًا شائعًا بشكل متزايد بين أصحاب الأعمال. في منشور المدونة هذا ، سنستكشف سبب كون مباني مستودعات هيكل الصلب خيارًا قويًا وكيف يمكن تخصيصها لتلبية احتياجاتك المحددة. لذا ، قم بالاستعداد لاكتشاف كيف يمكنك الحصول على كل من القوة والجمال في مبنى المستودع الجديد الخاص بك!

1. احتمال ورشة عمل هيكل الصلب

عندما يتعلق الأمر ببناء ورشة العمل ، فإن الفولاذ هو الخيار الأكثر شعبية لكل من المباني التجارية والصناعية. ولا عجب لماذا - مستودعات الصلب قوية ودائمة ومقاومة للحريق ، مما يجعلها مثالية لتخزين كميات كبيرة من البضائع. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل نسبيًا إنشاءها ، والتي يمكن أن توفر لك الوقت والمال على المدى الطويل.

2. إدخال هيكل الصلب ورشة عمل

كما نعلم جميعًا ، فإن المواد الأساسية لبناء المباني هي الصلب. يتمتع Steel بالعديد من المزايا كمواد بناء ، بما في ذلك نسبة عالية من القوة إلى الوزن ، والمتانة ، والتنوع ، وإعادة التدوير. ورشة عمل هيكل الصلب هي نوع من المبنى المصنوع من الصلب كعنصر هيكلي أساسي. هياكل الفولاذ شائعة جدًا في المباني الصناعية بسبب قوتها وقدرتها على امتداد المساحات الكبيرة دون أعمدة دعم. واحدة من أهم فوائد ورشة عمل الصلب هي قدرتها الواضحة على مدى ، والتي توفر خطة أرضية مفتوحة مع عدم وجود أعمدة للدعم الداخلي. هذا يسمح بأقصى قدر من الاستخدام للمساحة والمرونة في كيفية استخدام المساحة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم وجود جدران أو منشورات حاملة للحمل داخل المبنى ، فمن الأسهل إضافة النوافذ والأبواب في أي مكان في أي مكان. ميزة أخرى من مستودعات الصلب هي أنها مقاومة للحرائق وإثبات النمل الأبيض. كما أنها سهلة للغاية للحفاظ عليها ويمكن أن تستمر لعقود من الزمن مع الرعاية المناسبة. بشكل عام ، توفر المستودعات الفولاذية خيارًا آمنًا وقويًا ودائمًا لمرافق التخزين والتوزيع الصناعي.

3. مزايا هيكل الصلب ورشة عمل

عندما يتعلق الأمر بالتخزين ، أصبحت ورشة عمل هيكل الصلب شائعًا بشكل متزايد بسبب مزاياها العديدة. تشمل بعض مزايا ورشة عمل هيكل الصلب: 1. فهي متينة للغاية ويمكنها تحمل الظروف الجوية القاسية. 2. فهي مقاومة للحرائق وإثبات النمل الأبيض ، مما يضمن سلامة البضائع الخاصة بك. 3. إنها سهلة وسريعة للبناء ، مما يوفر لك الوقت والمال. 4. فهي متعددة الاستخدامات للغاية ويمكن تكييفها لتناسب احتياجاتك الخاصة. 5. فهي صديقة للبيئة ومصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير.

ورشة عمل

شركتنا

Xinguangzheng  التربية هي شركة تابعة لمجموعة Xinguangzheng.

تأسست مجموعة Qingdao Xinguangzheng التي تأسست في عام 1997 ، وهي مؤسسة خاصة دولية عالية التقنية ومتنوعة وموجهة نحو التصدير تدمج الأبحاث والتطوير والتصميم والإنتاج والتركيب والخدمات المتكاملة. مع ما يقرب من 20 عامًا من الخبرة في ورشة عمل هيكل الصلب ، من أجل خدمة السوق العالمية بشكل أفضل ، حصلت الشركة على شهادة CE (شهادة EN1090) ، وشهادة هيكل الفولاذ العام الدولي وشهادة التأهيل التجاري في الخارج في الصين. إن الشجاعة المتواصلة ، والتحدي المستمر ، والتحسين المستمر ، والسماح للعملاء أكثر سعادة!

من خلال القدرة التقنية القوية والخبرة الهندسية الغنية ، لم تحصل مجموعة Qingdao Xinguangzheng على التأهيل من الدرجة الأولى للتعاقد المهني لهندسة هيكل الصلب والمؤهلات الأولى للمؤسسة الصيفية للهيكل الصلب ، ولكن لديها أيضًا مؤهلات عامة التعاقد مع مقاوم للماء ، هندسة عزل مضاد للتآكل والعزل الحراري ، تزيين البناء ، وهندسة الجدار الستار وهندسة البناء ، والتي هي الأساس الصيفي لمستودع هيكل الصلب. ومع وجود عدد من البلدان لتشكيل تعاون استراتيجي شامل.

شركةلماذا تختار Xinguangzheng؟ 1. ضمان شركة تصنيع هيكل الصلب المهني مع تاريخ أكثر من 20 عامًا تم تصدير المنتجات إلى أكثر من 80 دولة في العالم2. ضمان الجودة مظهر جذاب 275 جم/م 2 مادة مجلفنة ذات تأثير عالي مضاد للتآكل تسخين وسليم العزل والماء والحرائق صديق للبيئة3. كفاءة التكلفة مواد عالية الجودة بسعر معقول انخفاض الوزن ، وسهولة النقل التجميع البسيط ، تكلفة الصيانة المنخفضة المعدات التلقائية ، انخفاض تكلفة العمالة4. المعدات مجتمعة متاح تستخدم معدات الدواجن التلقائية المصممة ذاتيا المصممة ذاتيا 275g/m2 المواد المجلفنة بما في ذلك: معدات القفص: قطر الأسلاك المجلفنة ≥ 2.5 ملم ، ضمان الترجمة من المعدات.                نظام التغذية التلقائي: صومعة ، آلة قيادة التغذية ، خط تغذية مين                نظام جمع البيض                نظام تنظيف السماد                                نظام التهوية: لوحة التبريد ، مدخل ، 50 أو 36 مروحة                نظام التحكم في البيئة                نظام التحكم الكهربائي يمكن تخصيص جميع المعدات كطلبك ، وجعل المنزل بأكمله أكثر كفاءة.5. ضمان الخدمة فريق خدمة فني ومهندس محترفون ، تصميمات مختلفة متوفرة تصميم مخصص مقبول خدمة واحدة

على: 
تحت: 
شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem