العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / بيت / أهمية تطهير بيت الدجاج وتأخذ التطهير الفعال

أهمية تطهير بيت الدجاج وتأخذ التطهير الفعال

نشر الوقت: 2023-02-09     المنشأ: محرر الموقع

في عملية تربية الدجاج ، لقتل أو تقليل الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض الباقية في بيئة بيت الدجاج ، عادة ما يتم تنفيذ تدابير التطهير مع الدجاج.


هنا قائمة المحتوى:

  • أهمية تطهير كووب الدجاج

  • خذ عملية تطهير فعالة واختر أدوية التطهير الفعالة


أهمية تطهير كووب الدجاج

تنتبه معظم مزارع الدجاج الصغيرة فقط إلى أعمال التنظيف والتطهير قبل وضع الكتاكيت في المنزل ، ولا تهتم بإدارة التطهير اليومية لمنزل الدجاج. وبهذه الطريقة ، أثناء عملية نمو قطيع الدجاج ، فإن درجة تلوث عش دجاج سوف تستمر في الزيادة مع زيادة العمر. نتيجة لذلك ، تكون بيئة التكاثر أسوأ تدريجياً ، مما يؤدي إلى تراكم عدد كبير من الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض. هذا يزيد من فرصة عدوى الدجاج ويمكن أن يحفز الأمراض في الدجاج في أي وقت ، وبالتالي تهديد بشكل خطير صحة الدجاج والفوائد الاقتصادية لمزرعة الدجاج.


خذ عملية تطهير فعالة واختر أدوية التطهير الفعالة

في إنتاج الدجاج ، يتجاهل العديد من مزارعو الدجاج أعمال التنظيف والتنظيف قبل التطهير. لكنهم لا يعرفون أن رش المطهر على المواد غير العضوية القذرة لن يحقق أي تأثير تطهير. لذلك ، قبل التطهير ، يجب إزالة الملوثات مثل البراز والغبار في منزل الدجاج وتنظيفها تمامًا ، ويجب غسل الأرض بعناية بحيث يمكن للتطهير دورًا معينًا.

عند تعقيم الدجاج مع الدجاج ، من الضروري اختيار أدوية التطهير العالية الكفاءة ، وعريضة الطيف ، وغير التآكل ، وغير التآكل التي تنتجها الشركات المصنعة العادية. خلاف ذلك ، لن يجلب فقط تهيجًا قويًا للدجاج ويتسبب في تفاعلات الجهاز التنفسي ، وحتى أمراض الجهاز التنفسي الثانوي يمكن أن تتلف معدات التغذية أو أقفاص. في الوقت نفسه ، لضمان سلامة الأغذية ، من الضروري أيضًا اختيار المطهرات ذات بقايا المخدرات المنخفضة ، حتى لا تؤثر على حياة الناس وصحتهم. بالإضافة إلى ذلك ، مع الاستخدام طويل الأجل من 1-2 نوع من الأدوية التطهير ، والبكتيريا في بيئة منزل زراعة الثروة الحيوانية من السهل جدًا إنتاج سلالات مقاومة للأدوية ، مما يقلل من تأثير التطهير وزيادة تكلفة التطهير. هذه ليست مجرد مضيعة للموارد البشرية والمادية ولكن لا يمكن أيضًا قتل الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض التي تبقى في البيئة. لمنع البكتيريا من أن تصبح مقاومة لأدوية التطهير ، يوصى باستبدال أدوية التطهير بانتظام ، أو استخدام عدة أنواع من أدوية التطهير بالتناوب ، والتي يمكن أن تحسن بشكل فعال من تأثير التطهير.


Xinguangzheng ، https://www.qdxgzcn.com/، فريق ديناميكي ، مبدع ، خبرة ، ومسؤول. كل شخص في الفريق ملتزمون بتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا. طورت شركتنا مجموعة واسعة من بيوت الدجاج التي يتم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. بصفتنا شركة تصنيع محترفة ، نحن متخصصون في تصنيع منزل دجاج أعلى جودة. لقد أجرينا العديد من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. يمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem