العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / معدات / إدارة فترة الحضنة من الدجاج

إدارة فترة الحضنة من الدجاج

نشر الوقت: 2023-01-10     المنشأ: محرر الموقع

في السنوات الأخيرة ، مع تحسين مستويات المعيشة للأشخاص ، يتزايد الطلب على وضع الدجاج في السوق تدريجياً ، مما يعزز أيضًا التطور المستمر لتربية البيض القفص. إذا كنت ترغب في الحصول على فوائد اقتصادية أفضل في الإنتاج ، فأنت بحاجة إلى الانتباه إلى تفاصيل إدارة التغذية. تصف هذه المقالة إدارة فترة الحضنة.


هنا قائمة المحتوى:

  • إدارة البيئة خلال فترة الحضنة

  • L إدارة فترة الحضنة



الإدارة البيئية خلال فترة الحضنة

تعد بيئة التربية خلال فترة الحضنة مهمة للغاية ، خاصة بعد أن تفوق الكتاكيت. يجب تطهير البيئة التي تربى فيها الكتاكيت مع اثنين من المطهرات على الأقل قبل 10 أيام من دخول الكتاكيت ، وتطهير بدقة كل 3 أيام. يجب أن تبقى بيئة الفرخ عند 32 ℃ ~ 36 ℃ ، ويجب تخفيضها بمقدار 2 ℃ كل أسبوع بعد دخول المزرعة. في الصيف ، يمكن تقليله إلى نفس درجة حرارة الغرفة مثل تربية بيض القفص ، ويمكن تقليله إلى 22 ℃ 26 ℃ في فصل الشتاء. يتم تعديل رطوبة الكتاكيت إلى حوالي 70 ٪ بعد دخول المزرعة ويمكن تخفيضها إلى 60 ٪ بعد 10 أيام. يحتاج ضوء الكتاكيت البالغ من العمر 1 إلى 3 أيام إلى الوصول إلى 23 ساعة ، في غضون أسبوعين من العمر ، يحتاج إلى الوصول إلى 18 ساعة ، ثم يمكن تخفيضه بمقدار 1-2H كل أسبوع وفقًا للوضع الفعلي. بيئة تربية بيض القفص يحتاج إلى معدات التهوية للحفاظ على الهواء طازجًا في بيئة التكاثر ، مما قد يقلل من حدوث الأمراض.



إدارة فترة الحضنة

تحتاج مياه الشرب للدجاج في فترة الحضنة إلى الاستيلاء مسبقًا مسبقًا ، ولا يمكن تغذية الماء البارد في فصل الشتاء. ويفضل أن تكون درجة حرارة مياه الشرب حوالي 25 درجة مئوية ، ويجب إضافة العناصر الغذائية مثل الفيتامينات والجلوكوز والكهارل بشكل مناسب لتحسين مقاومة الكتاكيت. اشرب الماء أولاً ثم ابدأ في الأكل ، ويجب أن تأكل الكتاكيت في جميع أنحاء عملية رفعها. في مرحلة الكوت ، يجب استخدام التغذية المركبة ذات السعر الكامل القياسي للتغذية. لذلك يمكن للكتاكش أن تمتص العناصر الغذائية بشكل أفضل ، وتنمو بشكل أسرع ، والكتاكيت صحية. أثناء عملية التغذية ، يجب تجميع الكتاكيت وفقًا لحجم الكتاكيت ، لتجنب التأثير على نموها وتطور الفراخ بسبب الأحجام المختلفة والظروف المادية للكتاكيت. اتباع نظام غذائي صحي ومياه شرب ، وكثافة تخزين معقولة ، وموثوقة وضع معدات دجاج البيض يمكن أن توفر ظروفًا موثوقة للنمو الجيد أثناء تربية الفرخ.



أصبحت معايير تربية البيض قفص اليوم أكثر فأكثر موحدة دوليًا. تركز شركتنا على جودة من الدرجة الأولى وتنتج منتجات ذات جودة عالية وسعر منخفض مع جودة مضمونة. إذا كنت بحاجة إلى شراء معدات دجاج البيض ، فيمكنك تجربة منتجات شركتنا. موقع شركتنا هو https://www.qdxgzcn.com/. نتطلع إلى زيارتك ، وسنوفر لك منتجات جيدة وخدمة عالية الجودة لضمان تجربة التسوق الخاصة بك! شكرا لقرائتك.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem