العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / بيت / التهوية حظيرة وإدارة درجة الحرارة

التهوية حظيرة وإدارة درجة الحرارة

نشر الوقت: 2023-01-24     المنشأ: محرر الموقع

فرضية التهوية الفعالة هي الحفاظ على محكمة الإغلاق الجيدة في منزل زراعة الثروة الحيوانية، لضمان دخول الهواء الخارجي إلى المنزل من مدخل الهواء المحدد. لذلك ، قبل التهوية ، من الضروري إجراء فحص شامل لثقة كل موقف ، بما في ذلك التقسيم في منتصف المنزل ، والعلاقة بين الستار الرطب والمنزل ، إلخ.


هنا قائمة المحتوى:

  • L إدارة تهوية الضغط السلبية من بيت الدجاج

  • L إدارة التهوية ودرجة الحرارة في بيوت الدجاج



إدارة تهوية الضغط السلبي من بيت الدجاج

عند استخدام تهوية الضغط السلبي ، فقط عن طريق الحفاظ على ضغط سلبي معين في منزل الدجاج ، يمكن أن تدخل فتحات التهوية بيت الدجاج ولديها سرعة الرياح معينة. تختلف متطلبات سرعة الرياح في كل مرحلة تغذية. بشكل عام ، يتطلب التهوية الأفقية سرعة الرياح من 3 إلى 5 م/ث ، يتطلب التهوية العمودية سرعة الرياح من 1.5 إلى 2.0 م/ث ، ويتم الحفاظ على الضغط السلبي لمنزل الدجاج بشكل عام عند 10 إلى 15 باسكال. تتم مراقبة المنزل في الوقت الفعلي لتجنب الضغط السلبي المفرط في المنزل. من ناحية ، إذا كان الضغط السلبي كبيرًا جدًا ، فسيكون معدل تدفق الهواء في المنزل سريعًا جدًا وستنخفض درجة الحرارة بسرعة كبيرة ، مما سيؤدي بسهولة إلى أن تكون الدجاج غير مريحة أو متوترة. كما أنه يزيد من استهلاك الطاقة لمعدات التهوية.


إدارة التهوية ودرجة الحرارة في بيوت الدجاج

موقع وحجم الفتحات هو العوامل الرئيسية التي تؤثر على تهوية بيت الدجاج. في حالة وجود اختلاف كبير في درجة الحرارة بين النهار والليل ، يلزم التهوية الأفقية والرأسية لضمان درجة حرارة بيت الدجاج. عند الانتقال من التهوية المستعرضة إلى التهوية الطولية أو من التهوية الطولية إلى التهوية المستعرضة. من الضروري ضبط حجم مدخل الهواء في الوقت المناسب للتأكد من أن سرعة الرياح ودرجة الحرارة داخل منزل الدجاج هي نفسها كما كان الحال قبل تغيير طريقة التهوية.


التغيرات في درجة الحرارة المحيطة تؤثر بشكل مباشر على صحة القطيع في المنزل. ما إذا كان يجب الحكم على إدارة التهوية في بيت الدجاج بناءً على حجم الدجاج ، ودرجة حرارة الجسم ، والحالة الصحية ، وما إلى ذلك ، بما في ذلك مراقبة تناول الطعام ، ومياه الشرب ، والغناء ، والحالة العقلية ، وما إلى ذلك. درجة الحرارة في يتم الحفاظ على منزل الدجاج بشكل عام عند 22-24 درجة مئوية في الصيف. خلال اليوم ، يمكن تنشيط المشجعين للتهوية والتبريد وفقًا لظروف محددة. عندما يتم الحفاظ على درجة الحرارة في المنزل عند درجة حرارة عالية نسبيًا ، مثل أكثر من 40 درجة مئوية ، يجب زيادة عدد وسرعة المعجبين. بالإضافة إلى ذلك ، حاول تبريد المنزل قدر الإمكان في الليل في الصيف لإزالة الحرارة الزائدة من المكان.



إذا كنت مهتمًا بشراء منزل دجاج ، تفضل بزيارة موقعنا على الويب: https://www.qdxgzcn.com/للحصول على مزيد من المعلومات الاحترافية حول بيوت الدجاج. سنرحب بكم بمنتجات عالية الجودة وخدمة جيدة بالإضافة إلى انخفاض الأسعار! لتوفير الدعم الفني الشامل لعملائنا ، سنقدم المعلومات الفنية وغيرها من المعلومات في الوقت المحدد عند الطلب.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem