العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / معدات / المراقبة البيئية للدجاجات والغذاء والتكنولوجيا الصحية

المراقبة البيئية للدجاجات والغذاء والتكنولوجيا الصحية

نشر الوقت: 2023-01-17     المنشأ: محرر الموقع

مع التحسين المستمر لمستويات المعيشة للناس ونوعية الحياة ، يعلق الناس أهمية كبيرة على سلامة وصحة الطعام. لذلك ، فإن تقنية تربية الدجاجة الصحية هي الاتجاه المستهدف واتجاه تربية البيض قفص تطوير. يعد القيام بعمل جيد في سلامة وصحة الدجاج في أقفاص أمرًا مهمًا جدًا لصحة الإنسان. من الضروري تغيير المشكلات الحالية وتنفيذ الإدارة والبحث المقابلة من بيئة التكاثر وتكنولوجيا الأغذية وتكنولوجيا الإدارة الصحية بحيث يمكن تحسين مستوى تكاثر بيض القفص بشكل مستمر.


هنا قائمة المحتوى:

  • L تطوير نظام مراقبة بيئة التكاثر

  • ل تكنولوجيا الغذاء

  • لتكنولوجيا الإدارة الصحية لوضع الدجاج



تطوير نظام مراقبة بيئة التكاثر

تعتبر بيئة تكاثر تربية بيض القفص عاملاً رئيسياً لجودة البيض من الدجاج ، وبالتالي فإن مراقبة بيئة تكاثر الدجاجات الضرورية للغاية. لذلك ، في عملية تربية الدجاج ، من الضروري تسجيل ومراقبة المؤشرات المقابلة لوضع الدجاج بعناية. قم بعمل نظام مراقبة لبيئة تكاثر الدجاج المقيد وفقًا للمؤشرات المقابلة ، ومراقبة بيئة تكاثر الدجاج المستمر. ويتم تعزيز تكنولوجيا التربية ذات الصلة وفقًا لذلك ، يتم إنشاء قاعدة البيانات ذات الصلة ، و معدات دجاج البيض وضع تم تأسيسها ، لتحسين جودة وإخراج الدجاج والبيض باستمرار.


تقنية غذائية

انتبه إلى البحث ومراقبة خصائص التغذية للدجاجات. استمر في تعزيز وتحسين سمعة تربية بيض القفص من خلال البحوث المستمرة والبحث في تكنولوجيا تغذية الدجاجة ذات الصلة. التطورات والتقدم في تكنولوجيا الأغذية. في الوقت نفسه ، وفقًا للمبدأ ذي الصلة المتمثل في "التعويض " لوضع الدجاج ، يتم تعزيز المستوى الفني الغذائي لتربية بيض القفص في النظام الغذائي بشكل مستمر. ثانياً ، ينبغي اعتبار كفاءة تحويل نمو الأعلاف ، ومقاومة الأمراض والأداء المناعي "من دجاجات وضع الدجاج كأساسي ومفتاح أبحاث تكنولوجيا الأغذية.


تكنولوجيا إدارة الصحة لوضع الدجاج

من ناحية ، من الضروري صياغة خطة الوقاية من الوباء طويلة الأجل مناسبة لوضع الدجاج ؛ من ناحية أخرى ، من الضروري تعزيز البحث على تربية بيض القفص. بالإضافة إلى ذلك ، ينبغي زيادة الأبحاث ذات الصلة حول تكنولوجيا الإدارة الصحية للدجاجات التي تمنع وضع الدجاج من الإصابة بالسالمونيلا أثناء عملية التكاثر والتأثير على صحة الدجاج أثناء عملية التكاثر. لذلك ، فإن إنشاء التكنولوجيا الصحية ذات الصلة هو مقياس ضروري للغاية لتربية بيض القفص.



أصبحت معايير تربية البيض قفص اليوم أكثر فأكثر موحدة دوليًا. تركز شركتنا على جودة من الدرجة الأولى وتنتج منتجات ذات جودة عالية وسعر منخفض مع جودة مضمونة. إذا كنت بحاجة إلى شراء معدات دجاج البيض ، فيمكنك تجربة منتجات شركتنا. موقع شركتنا هو https://www.qdxgzcn.com/.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem