العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / الهيكل الصلب / الميزات والنقاط الفنية للبناء من المنازل المسبقة

الميزات والنقاط الفنية للبناء من المنازل المسبقة

نشر الوقت: 2023-02-28     المنشأ: محرر الموقع

في تطوير صناعة البناء ، المنازل الجاهزة، كمفهوم جديد لصناعة البناء ، من خلال تطبيق تكنولوجيا بناء المباني الجديدة والتكنولوجيا المستدامة ، يمكن أن يحسن في الوقت المناسب المشكلات الموجودة في المباني السابقة ، وتقليل تلوث البناء ، وتحسين جودة بناء مشاريع البناء ، وتعزيز الاستدامة في البناء صناعة. في بناء المنازل المسبقة ، لتحسين الجودة الإجمالية لمشروع التجميع المسبق ، يجب تصميم مخطط تصميم المشروع المعياري من خلال تحسين نظام بناء المباني المسبق ، بحيث يمكن للمبنى تحقيق استهلاك منخفض للطاقة ، وبناء عالي الجودة أغراض ، تلبية احتياجات التشغيل والتطوير لصناعة البناء.


هنا قائمة المحتوى:

  • ميزات المنازل الجاهزة

  • نقاط تكنولوجيا البناء مسبقات المنازل


ميزات المنازل الجاهزة

In المنازل الجاهزة، من الممكن تحسين الجودة الإجمالية لمشاريع البناء ، وتقليل نفايات البناء ، وتجنب نفايات المواد ، وتحقيق التنمية الاقتصادية لمشاريع البناء. عند بناء المنازل المسبقة ، يتم تبني المفاهيم المعمارية الخضراء والمنخفضة الكربون عادة لتلبية احتياجات التنمية الخضراء والمستدامة لصناعة البناء وتشجيع التطور العلمي لصناعة البناء. في المباني المسبقة ، يمكن تحقيق غرض بناء التقييس والتكامل والمعلومات في بناء الإسكان. يمكن تعزيز التنمية المستدامة لصناعة البناء.


نقاط تكنولوجيا البناء مسبقات المنازل

في بناء بناء الإسكان ، لتعزيز القيمة الإجمالية لبناء المنازل المسبقة ، من الضروري الجمع بين خصائص بناء مشروع البناء لتحسين خطة تشغيل البناء للمكونات المسبقة لضمان فعالية عمليات البناء المختلفة وتحسينها الجودة الشاملة للبناء.

(1) في إنتاج المكونات المسبقة ، يجب حل مشكلة اختيار المواد الخام. يجب أن تفي المكونات المحددة مسبقًا بالمعايير الوطنية ويجب حجزها وتضمينها في الإنتاج للتأكد من أن المكونات المسبقة تتوافق مع التصميم الهندسي. إدراك الطبيعة العلمية لبناء المكون المسبق.

(2) في نقل المكونات الجاهزة ، من الضروري تحديد أنواع لوحات تكييف الهواء مسبقًا ، وسلالم مسبقة الصنع ، إلخ. وفقًا لخصائص البناء الفعلية للمنازل المسبقة. أيضًا ، تأخذ في الاعتبار متطلبات الإجهاد لنقل المكونات المسبقة ، وتحديد خطط البناء والنقل العلمي ، لتجنب الأضرار التي لحقت بالعناصر المسبقة أثناء النقل.

(3) توضيح الاستعدادات قبل رفع المكونات المسبقة. في بناء المباني المسبقة ، يجب اختيار أدوات الرفع والرفع بشكل معقول ، وينبغي تحديد نوع مكونات مشروع الرفع ، ويجب تعيين نقاط الرفع لضمان عقلانية موقع نقاط الرفع. علاوة على ذلك ، يجب أيضًا وضع علامة على خط التحكم قبل الرفع ، ثم يجب إجراء علاج الرفع وفقًا للمكونات الملحوظة لضمان البناء المنظم لمختلف المباني المسبقة وتحسين الجودة الإجمالية لبناء البناء.


طورت شركتنا مجموعة واسعة من المنازل المسبقة التي يتم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. هذه المنازل الجاهزة متينة. يمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة. موقع شركتنا هو https://www.qdxgzcn.com/، لا تتردد في الاستفسار عنا!


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem