العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / الهيكل الصلب / انتبه إلى بناء المنازل المسبقة لتحسين جودة المشروع

انتبه إلى بناء المنازل المسبقة لتحسين جودة المشروع

نشر الوقت: 2023-02-23     المنشأ: محرر الموقع

في تصميم مخطط إدارة جودة البناء المنازل الجاهزة المشروع ، يجب على الموظفين المعنيين الجمع بين الخصائص الأساسية لبناء المنزل لتوضيح مخطط التحكم في العلاج لتحسين تحسين الجودة الشاملة لبناء المكون المسبق. تحتاج العملية برمتها إلى التأكيد على مخطط مفهوم مراقبة جودة البناء الموجهة نحو الأشخاص ، من خلال التدريب المهني المتعدد قبل Job ، وتحسين المهارات المهنية لموظفي البناء ، وتعميق وعي موظفي الإدارة بالتفتيش في الموقع ، وتحسين جودة البناء بفعالية من المشروع.


هنا قائمة المحتوى:

  • أشياء يجب الانتباه إليها أثناء بناء المنازل المسبقة

  • تحسين جودة مشاريع البناء


أشياء يجب الانتباه إليها أثناء بناء المنازل المسبقة

في بناء المنازل الجاهزة، يجب توضيح الاحتياطات الخاصة ببناء المكونات الجاهزة مع خصائص المبنى. بادئ ذي بدء ، في تشغيل المكونات المسبقة للتركيب والتركيب ، يجب تحديد خطة التشغيل وفقًا لخصائص النظام الرطب والنظام الجاف.

(1) في النظام الرطب ، يجب إدراج قضبان المرساة في الطبقة المصبوبة المتراكبة في مكانها لضمان سلامة الجزء العلوي من لوحة الحائط والهياكل الأخرى ، وتحسين الجودة الشاملة لبناء المبنى.

(2) النظام الجاف ، في بناء هذا النوع من المشروع ، يجب تنفيذ بناء المكون وفقًا لعملية الرفع المحددة لتجنب تأثير عملية تركيب المكون غير المعقولة على جودة البناء.

ثانياً ، في بناء بناء المنازل الجاهزة ، بسبب الاختلافات في المكونات ، هناك العديد من طرق الاتصال بين المكونات. يجب أن يجمع موظفو البناء بين خصائص المكونات المختلفة لتوضيح طرق اتصال المكونات ، من خلال الاتصال الميكانيكي ومخطط الاتصال في مكانه. لضمان انضغاط صب الخرسانة في بناء الإسكان ، وجعل بناء مشاريع البناء يفي بمتطلبات البناء الأساسية ، وتعزيز التطوير الثابت لصناعة البناء.


تحسين جودة مشاريع البناء

في بناء بناء المنازل المسبقة ، فإن العملية من إنتاج المكونات المسبقة في المصنع إلى التجميع في الموقع تحتاج إلى المرور من خلال عمليات متعددة مثل التراص والنقل. ومع ذلك ، نظرًا للحد من حجم وجودة المكونات نفسها ، لتجنب الأضرار أثناء نقل المكونات ، يجب تحديد المكونات بوضوح. ثم صمم نظام تكديس مناسب للمكونات المختلفة ، وتحسين نظام إدارة النقل للمكونات ، وتنفيذ النقل والرفع وفقًا لخصائص المكونات لتجنب حدوث تلف المكون.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المنازل المسبقة ، فيرجى زيارة موقع الويب الرسمي لشركتنا. الموقع الرسمي لشركتنا هو https://www.qdxgzcn.com/. سنكون سعداء بتزويدك بخدمة أفضل ومنتجات عالية الجودة وأسعار تنافسية! نحن ملتزمون بتزويدك بمنازل مسبقة الصنع.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem