العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / الهيكل الصلب / بناء المكونات وتحسين الجودة الشاملة للمنازل المسبقة

بناء المكونات وتحسين الجودة الشاملة للمنازل المسبقة

نشر الوقت: 2023-02-14     المنشأ: محرر الموقع

جنبا إلى جنب مع خصائص بناء مشاريع بناء الإسكان ، في بناء المنازل الجاهزة، يجب أن تكون مراقبة الجودة هي الأساسية لضمان التقدم المطرد لخطة بناء المنازل المسبقة.



هنا قائمة المحتوى:

  • البناء المكون للمنازل المسبقة

  • تحسين الجودة الشاملة لمشروع المنازل المسبقة


البناء المكون للمنازل المسبقة

من خلال تحليل خصائص بناء المنازل المسبقة ، في بناء المكونات المسبقة ، يجب إجراء البناء وفقًا لخصائص المكون. هذا يحسن جودة بناء المبنى بطريقة شاملة.

(1) تعميق مخطط تصميم المكون. في بناء المنازل الجاهزة المشروع ، يجب الجمع بين اختيار خطة البناء للمكونات المسبقة مع محتويات رسومات البناء. يجب ترتيب إجراءات بناء المكونات الجاهزة بشكل معقول. لتجنب المشكلات غير المعقولة في تجميع المكونات ومواقع البناء ، ولتحسين الجودة الشاملة لمشاريع بناء الإسكان.

(2) في بناء الإسكان ، ينبغي اعتماد مخطط بناء المكونات المسبقة المسبقة للغاية في تصميم لوحات الجدران الخارجية. من خلال تحديد مفاهيم التصميم الجديدة ، ينبغي النظر في خصائص بنية العزل الحرارية والبناء المضاد للشراء في بناء الإسكان ، ويجب الجمع بين المباني المسبقة. حالة بناء موثوقة ، وتكامل مخطط بناء تجميع الجدار الخارجي ، وتحسين مستوى السلامة من مشروع البناء. ضمان التقدم المطرد لعملية بناء المبنى.

(3) في بناء مكونات جدار القص الحلزوني المسبق ، يجب ضمان سلامة العلاقة بين جدار القص والهيكل لتحسين الجودة الإجمالية لبناء المبنى. هذا يمكن أن يقلل من تكلفة بناء مشروع البناء ، وتحسين الكفاءة الكلية لبناء مكونات المبنى.



تحسين الجودة الشاملة لمشروع المنازل المسبقة

في المنازل المسبقة ، لجعل المشروع يتوافق مع تطوير العصر ، يمكن تنفيذ ابتكار المكونات المسبقة لتحسين سرعة التثبيت للمكونات. يمكن أن يقلل ذلك من تكلفة الوقت للمشروع ، وضمان الاستخدام المتكرر للمكونات ، وتحسين الجودة الشاملة لمشاريع بناء الإسكان.

في مراقبة جودة بناء السكن المسبق ، يجب توضيح مفهوم بناء الهندسة المقاومة للماء. كنظام مهم لهندسة التجميع المسبقة ، يجب على موظفي البناء تحديد مفهوم تصميم البناء لعزل لوحة الحائط وفقًا لخصائص المباني المسبقة ، وتحسين تصميم المفاصل المقاومة للماء لتحسين الجودة الشاملة لبناء السكن.




أصبحت معايير المنازل المسبقة اليوم أكثر فأكثر موحدة دوليًا. تركز شركتنا على جودة الدرجة الأولى وتنتج منتجات ذات جودة عالية وسعر منخفض مع جودة مضمونة. إذا كنت بحاجة إلى شراء منازل مسبقة الصنع ، فيمكنك تجربة منتجات شركتنا. موقع شركتنا هو https://www.qdxgzcn.com/.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem