العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / الهيكل الصلب / تاريخ ومزايا المنازل المسبقة

تاريخ ومزايا المنازل المسبقة

نشر الوقت: 2023-03-07     المنشأ: محرر الموقع

المنازل الجاهزة أصبحت نتيجة حتمية لتطوير بناء الإسكان. في هذه المرحلة ، تسعى العديد من البلدان المتقدمة إلى تعزيز تطوير صناعة تصنيع الإسكان ، والمنازل المسبقة الصنع هي الطريقة الوحيدة للتطور من المنازل إلى المنازل المصنعة.


هنا قائمة المحتوى:

  • تاريخ المنازل الجاهزة

  • مزايا المنازل المسبقة


تاريخ المنازل الجاهزة

في الخمسينيات من القرن الماضي ، تعرضت مباني الدول الأوروبية لأضرار جسيمة بسبب تأثير الحرب العالمية الثانية. في ظل هذه الظروف ، زاد طلب الناس على بناء الإسكان بشكل حاد. لحل هذه المشكلة بسرعة ، بدأت الدول الأوروبية في تبني طريقة البناء الصناعي للمنازل وتحقيق نتائج ملحوظة. بعد فترة من التطوير ، أصبح البناء الصناعي للمنازل تدريجياً نظامًا كاملاً ومتسلسلًا وموحدًا. في الستينيات من القرن الماضي ، تم تطوير طريقة بناء المنازل هذه بسرعة في بلدان أخرى ، وقد تم تطبيقها على المباني في كندا واليابان ودول أخرى ، ومنذ ذلك الحين تم تطوير المنازل المسبقة وترويجها في صناعة البناء.


مزايا المنازل المسبقة

(1) يلعب دورًا مهمًا في حماية البيئة. في المنازل الجاهزة، لوحة الحائط هي عنصر مهم في الجسم الرئيسي للمنزل. أثناء بنائها ، يمكن إضافة بقايا النفايات الصناعية ، مثل مسحوق خام النفايات ، والرماد المتطاير ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تلعب دورًا في حماية البيئة. إنها استجابة لمفهوم حماية البيئة الوطني والمظاهر المهمة للدعوة إلى التنمية المستدامة تلعب دورًا مهمًا في تطوير مؤسسات البناء في اتجاه حماية البيئة.

(2) جميع جوانب الأداء لها مزايا مطلقة. في المنازل المسبقة ، تتمتع العناصر المسبقة بالصناعة الجاهزة إلى قوة هيكلية عالية نسبيًا وأداء زلزالي جيد ، مما يخلق بيئة معيشية آمنة للمقيمين. يتم استخدام عدد كبير من مواد العزل الحرارية في المكونات المسبقة ، والتي يمكن أن تلعب دور الدفء في فصل الشتاء والبرودة في الصيف ، والتأثير مهم للغاية ، وهو محبوب للغاية من قبل السكان.

(3) تقصير فترة البناء. بالمقارنة مع أساليب البناء التقليدية ، فإن بناء المنازل المسبقة الصنع يقصر بشكل فعال فترة البناء ، ويتوافق مع نمط الحياة السريع واحتياجات الأشخاص المعاصرين ، ويقلل من كثافة العمالة للعمال.

(4) الاستخدامات المتنوعة. المنازل المسبقة الصنع بسيطة ودائمة على حد سواء ، ويمكنها تلبية الاحتياجات الحية لمقيمين مختلفين ، وتنوع استخداماتها. يمكن استخدام المنازل المسبقة الصنع البسيطة في عمليات البناء الميدانية. ليس من السهل أن تتلف حتى بعد العديد من التحولات والتفكيك ، وهو أمر مناسب. المباني المسبقة الدائمة مناسبة للمنازل المدنية ، والفيلات ، والمنازل الصناعية والتجارية الصغيرة ، وما إلى ذلك ، ويتم تجميعها في الهيئة الرئيسية لمبنى المنزل في المستقبل ، ويمكن أيضًا اختيار مواد زخرفية مناسبة وفقًا لرغبات وأغراض السكان ، لجعل المنزل أكثر راحة وفخامة ، ويمكن تخفيض تكلفة المشروع.


موقعنا الرسمي هو https://www.qdxgzcn.com/. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المنازل المسبقة ، فيمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني. سنكون سعداء بتزويدك بمنازل مسبقة الصنع عالية الجودة وخدمة جيدة وأسعار تنافسية.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem