العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / معدات / تحليل وضع التغذية الدجاجة وظروف التكاثر وحالة التغذية

تحليل وضع التغذية الدجاجة وظروف التكاثر وحالة التغذية

نشر الوقت: 2023-01-05     المنشأ: محرر الموقع

مع زيادة التحسن المتزايد في مستويات المعيشة للأشخاص ، يتزايد الطلب على السوق على البيض ، وقد دخل تربية بيض القفص في ربيع التنمية. كوسيلة للزراعة على نطاق واسع ، فإن المناقشة حول حالة وتطوير اتجاه التنمية تربية البيض قفص التكنولوجيا الزراعية الصحية مهمة في مجال الزراعة.



هنا قائمة المحتوى:

  • L تحليل الوضع الحالي لطرق التغذية

  • L تحليل الوضع الحالي لظروف تكاثر الدجاج

  • L تحليل الوضع الراهن لتكوين إنتاج تغذية الدجاج



تحليل الوضع الحالي لطرق التغذية

تزرع الدجاج المحبوب في وضع معدات دجاج البيض، ومن منظور التكاثر السليم ، يتم الاحتفاظ بالدجاج في أقفاص لفترة طويلة وحريتها محدودة. إن عدم القدرة على التحرك بحرية يمكن أن يؤدي بسهولة إلى مشاكل مثل مرض العظام أو التفريخ. لذلك ، من الضروري تحسين التكنولوجيا الحالية لطبقات رفع نوع القفص لتحقيق الغرض من حماية الحيوانات. الآن ، ستقوم العديد من مزارع الدواجن الجديدة بترقية معدات دجاج البيض لزيادة المساحة لوضع الدجاج.


تحليل الوضع الحالي لظروف تكاثر الدجاج

لضمان الجودة التناسلية السليمة للدجاجات الوضع ولديها تقنية جيدة ومقابلة تفضي إلى استمرار التكاثر للدجاجات ، من الضروري ضمان وصيانة ظروف التكاثر وبيئة الدجاجات وضع جيد. على سبيل المثال ، من الصعب تحويل منزل الدجاجة إلى قفص طبقة حرة ، ولكن يمكن تحسين بيئة تربية بيض القفص لزيادة مساحة لعب الدجاجات اللذيذة والسماح لأي دجاج بالضرب بالتحرك. في الوقت نفسه ، فإن تحسين تهوية بيت الدجاج وتركيب مصابيح جديدة لتوفير الطاقة ومعدات التدفئة الموفرة للطاقة لا يمكن أن يقلل من التكاليف فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحسين كفاءة تربية بيض القفص.


تحليل الوضع الراهن لتكوين إنتاج تغذية الدجاج

في الوقت الحاضر ، أصبحت تكنولوجيا الإنتاج والمعالجة ونظرية تغذية الدجاج ونسبة الأعلاف أكثر تعقيدًا. يمكن صياغة التغذية المطلوبة وفقًا لمرحلة السلالة ونمو البيض المحبوب في تربية بيض القفص. إذا كان محتوى اللوتين في تغذية الدجاج أعلى ، فسيكون صفار البيض أغمق. يمكن أن يلعب الفصل العلمي والمعقول للأعلاف الحيوانية أيضًا دورًا معينًا في التغذية الغذائية المتمثلة في وضع الدجاج ، وتحسين سلامة وضع الدجاج في النظام الغذائي ، وبالتالي تحسين جودة الدجاج والبيض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تقلل السلامة الغذائية من فقدان العناصر الغذائية والمعادن المختلفة في النظام الغذائي لتوصيل الدجاج إلى حد ما ، وتحسين كفاءة الاستخدام الشاملة للمعادن والبروتينات الأخرى.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تربية بيض قفص ، فيرجى زيارة موقع الويب الرسمي لشركتنا. الموقع الرسمي لشركتنا هو https://www.qdxgzcn.com/. سنكون سعداء بتزويدك بخدمة أفضل ومنتجات عالية الجودة وأسعار تنافسية! نحن ملتزمون بتزويدك بوضع معدات دجاج البيض. شكرا لوقتك.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem