العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / تستخدم الهياكل الفولاذية على نطاق واسع في المباني الصناعية

تستخدم الهياكل الفولاذية على نطاق واسع في المباني الصناعية

نشر الوقت: 2022-02-24     المنشأ: محرر الموقع

تستخدم هياكل الصلب على نطاق واسع في المباني الصناعية والمدنية مثل النباتات الصناعية ، ومرائب المطارات ، والملاعب ، والمستودعات ، ومراكز التسوق. نظرًا لتطوير العلوم والتكنولوجيا وتحسين جودة الصلب ، تم تأكيد أهمية هيكل الصلب من قبل مختلف البلدان. في الأمريكتين وأوروبا واليابان وتايوان وغيرها من الأماكن ، يتم استخدام جميع الهياكل الفولاذية في بناء المصانع. وفي بعض المدن المتقدمة والمباني والجسور والمشاريع العامة واسعة النطاق غالبًا ما تستخدم هياكل الفولاذ. منذ التسعينيات ، في الولايات المتحدة ، اعتمد حوالي 70 ٪ من المساكن والمباني غير السكنية مع طابقين أو أقل من أنظمة الإطار الفولاذ الخفيف. عملت في هذا المجال لأكثر من 25 عامًا.



[ميزات بنية الصلب]

1. هيكل الصلب الكبير بين الإسبان له مزايا واضحة لعمق الشعاع والانتشار بين الأعمدة. على سبيل المثال ، تبلغ نسبة عمق الحزمة إلى الخرسانة المسلحة العامة حوالي 1:12 ، في حين أن نسبة بنية الصلب هي 1:24.


2. نسبة وزن هيكل الفولاذ الخفيف إلى وزن الخرسانة المسلحة حوالي 1: 1.6 ، والقوة الزلزالية = التسارع الزلزالي الكتلة ، وبالتالي فما انخفض الوزن ، كلما انخفضت القوة الزلزالية. إذا تم علاج هيكل الصلب بشكل صحيح ، فسيكون أكثر فعالية لمقاومة الزلزال.


3. يمكن تصنيع مكونات هيكل الصلب المسبق في المصنع ، والإنتاج الضخم ، وتقليل العمالة ، والبناء السريع ، وتقصير فترة البناء ، وضمان الجودة.


4. صلابة عالية ، بعد النشر السليم والمعالجة الحرارية لهيكل الصلب ، يمكن زيادة القوة والصلبة ، ويمكن تحسين السلامة.


5. هيكل الحساب دقيق. بنية الصلب موحدة في الجودة وقوة الفولاذ موحدة ، وهو أدنى من المواد الأخرى.


6. مرونة تصميم كبيرة ، صعوبة عالية ، امتداد كبير ، شكل خاص ، وكلها تستخدم تصميم هيكل الصلب لتحقيق اختراق.


7. جميل وسخاء ، يمكن أن يتطابق استخدام المواد الداعمة مثل لوحات الصلب الملون وسبائك الألومنيوم وجدران الستار الزجاجية وغيرها من المنتجات في العصر بألوان متغيرة مع بعضها البعض لإنشاء مباني جميلة وسخية.



[سلسلة هيكل الصلب أحادية الإسبان]



سلسلة هيكل الفولاذ أحادية الإسبان عبارة عن نظام بناء يستخدم على نطاق واسع ، مناسب للمصانع الصناعية والتجارية والمجالات الرياضية الداخلية ، وما إلى ذلك ، بسبب العديد من مزاياها: إنتاج المصنع ، البناء في الموقع مناسب وسريع ، قوي ودائم ، المظهر الجديد ، والجودة العالية والكفاءة ، والسعر مناسب ، ويمكن ترتيب حجم شبكة العمود بحرية وفقًا للاحتياجات ، ويمكنه تلبية بيئات المناخ المختلفة ومتطلبات الاستخدام المختلفة.



[سلسلة هيكل الصلب متعددة الإسبان]


تعد سلسلة هيكل الفولاذ الصلب المستمر متعدد الإسبان عبارة عن هيكل إطار داخلي من الصلب ، وهو مناسب بشكل خاص للمباني الكبيرة التي تتطلب فترة أكبر وتسمح للأعمدة الوسطى. يمكن أن يستفيد الهيكل بالكامل من المساحة ، ويقلل من كمية الصلب المستخدمة لكل وحدة ، وبالتالي تقليل التكلفة لكل وحدة. يمكن أن يكون المدى من 30 إلى 105 متر أو أكثر. مسافة العمود الشائعة عمومًا من 6 إلى 9 أمتار أو أكثر.




شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem