العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / بيت / تهوية الضغط الإيجابية والسلبية في بيوت الدجاج

تهوية الضغط الإيجابية والسلبية في بيوت الدجاج

نشر الوقت: 2023-01-26     المنشأ: محرر الموقع

مبدأ منزل زراعة الثروة الحيوانية التهوية هي أنه في أي ظرف من الظروف ، يجب الحفاظ على مجموعة معينة من سرعة تدفق الهواء في المنزل لجعل البيئة الجوية في المكان متسقة وضمان تهوية موحدة في المنزل. إذا كان معدل تدفق الغاز بطيئًا جدًا ، فإنه لا يمكن أن يلعب دورًا جيدًا في التهوية. إذا كان معدل تدفق الغاز سريعًا جدًا ، فإن درجة حرارة ورطوبة بيت الدجاج ستتغير أكثر من اللازم وتسبب إجهاد الدجاج.


هنا قائمة المحتوى:

  • لتين لتهوية الضغط السلبي في بيوت الدجاج

  • ل تهوية الضغط الإيجابية في بيوت الدجاج


طريقتان لتهوية الضغط السلبي في بيوت الدجاج

وفقًا للفرق بين موضع المروحة واتجاه تدفق الرياح داخل المنزل ، يمكن تقسيم تهوية الضغط السلبي إلى تهوية طولية وتهوية عرضية.

تهوية الضغط السلبي الطولي هي تثبيت مروحة في أحد طرفي عش دجاج، وضبط مدخل الهواء في الطرف الآخر. عندما تعمل المروحة ، ستولد ضغطًا سلبيًا داخل منزل الدجاج ، بحيث يتدفق الهواء الموجود في منزل الدجاج من أحد طرفي منزل الدجاج على طول الاتجاه الطولي لمنزل الدجاج. يتدفق الاتجاه المحوري إلى نهاية واحدة من المروحة لتحقيق التهوية.

تهوية الضغط السلبي الأفقي هي تثبيت المروحة على الجدران الأمامية والخلفية لمنزل الدجاج. عندما تعمل المروحة ، يتدفق الهواء في منزل الدجاج في اتجاه عمودي مع المحور الطولي لمنزل الدجاج. نظرًا لأن المدى الأفقي لمنزل الدجاج أصغر من المدى الطولي ، يمكن اختيار مروحة ذات حجم أصغر ، أو يمكن توزيع العديد من المعجبين لضمان توحيد التهوية داخل منزل الدجاج. يمكن أن يؤدي تثبيت ستارة رطبة في مدخل الهواء إلى تعزيز تأثير التهوية.


تهوية الضغط الإيجابية في بيوت الدجاج

تهوية الهواء المحفورة هي طريقة تهوية يتم فيها تثبيت مروحة أو مروحة كهربائية فوق حظيرة الدجاج ، ويتم تحريك الهواء ميكانيكياً عن طريق دوران المروحة. يمكن لهذه الطريقة تسريع تدفق الهواء في بيت الدجاج ، ويسلب الحرارة من سطح جسم الدجاج ، وكذلك تصريف جزء من الهواء في بيت الدجاج. طريقة التهوية بسيطة نسبيًا ، ويسهل تثبيت الجهاز ، ويمكن أن يلعب دورًا في حالات الطوارئ.

يربط تهوية القناة المروحة بالقناة وتبني قناة ثابتة لإرسال الهواء الناتج عن المروحة بمساحة محددة في المنزل. يمكن أن يضمن تهوية القناة تمامًا أن يتم تسليم الهواء النقي إلى الموضع الأنسب في منزل الدجاج. وفي الوقت نفسه ، يمكن ضبط درجة حرارة ورطوبة مدخل الهواء ديناميكيًا لضمان درجة الحرارة والرطوبة المناسبة لمنزل الدجاج. يتم استخدام تهوية القناة على نطاق واسع ، ويمكن استخدام أنواع مختلفة من بيوت الدجاج.


موقعنا الرسمي هو https://www.qdxgzcn.com/. يمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني إذا كنت تريد معرفة المزيد عن بيت الدجاج. سنكون سعداء بتزويدك بمنزل دجاج عالي الجودة وخدمة جيدة وسعر تنافسي.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem