العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / الإخبارية / جامعات الصين الشهيرة وشركتنا للتبادل

جامعات الصين الشهيرة وشركتنا للتبادل

نشر الوقت: 2022-08-13     المنشأ: محرر الموقع

في 2،10 أغسطس ، زار أعضاء فرقة Pingdu في محطة عمل جامعة Tsinghua حول تنشيط الريف الشركة. رافق رئيس مجموعة Xinguangzheng Sun Jiongguang ، نائب المدير العام لتربية الحيوانات في Xinguangzheng ، زيانغ داوي الزيارة والمناقشة.

زار أعضاء فريق Pingdu أولاً قاعة المعارض الخاصة بنظام زراعة الثروة الحيوانية بأكملها. تم تعريفهم على مكونات وتطبيق نظام الثروة الحيوانية والخنازير بالكامل ، مما أدى إلى تحسين انطباعهم عن زراعة الماشية التقليدية.


من أجل السماح للطلاب بفهم إضافي لنموذج التكاثر الحديث ، قاد تشانغ الطلاب إلى قاعدة مظاهرة تربية البط ، وتجربة نموذج تربية ذكي ومكثف وحديث. علم الطلاب أنه يمكن تفريغ البراز والصرف الصحي من منزل البط إلى خزان الصرف الصحي للعلاج ، والذي يمكن أن يقلل بشكل فعال من رائحة البراز ، وفي الوقت نفسه ، يتم استخدام فصل جاف ورطب ، جزء منه يستخدم للضب يتم تحويل الأراضي الزراعية والجزء إلى سماد لحماية البيئة البيئية بشكل أفضل وتعزيز تحول وترقية صناعة الزراعة التقليدية. من خلال الوصول إلى معدات التحكم الذكية ، يمكن للمربي إدارة 35000 البط في عملية رفع الكامل ، بحيث غير الطلاب بيئة التكاثر السيئة ، ووعي مدخلات العمالة.

في نهاية الزيارة ، أجرت Sun دردشة ودية مع أعضاء من انفصال Pingdu ، والترحيب بحرارة للطلاب وتبادل وجهات النظر حول موضوع الجمع بين الزراعة والزراعة ، والاقتصاد الدائري "، بالإضافة إلى خطة تنمية الشركة واحد تلو الآخر للإجابة على الأسئلة التي أثارها الطلاب. أخيرًا ، آمل أن يساهم الطلاب مع المهنيين في مجال التنشيط الريفي بشكل أفضل.

شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem