العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / بيت / جرب حظيرة الدجاج الحديثة لدينا

جرب حظيرة الدجاج الحديثة لدينا

نشر الوقت: 2022-10-18     المنشأ: محرر الموقع

يتم التحكم في الظروف البيئية لمنزل الدجاج المرفق لتلبية الاحتياجات الفسيولوجية وإنتاج الدجاج. البيئة مستقرة ولا تتأثر بسهولة بالظروف البيئية الطبيعية ، والإنتاج مستقر وآمن ، ومن خلال التحكم اليدوي للتقنيات التشغيلية ، عش دجاج يفضي إلى السيطرة على نمو الدجاج ونموه ، والنضج الجنسي ، وتحفيز دورة إنتاج البيض ، ويسهل جودة الدجاج ومراقبة الكمية وتدابير مثل تقييد الأعلاف وتغيير الريشة القسرية.


هنا قائمة المحتوى:

  • بعض مزايا بيوت الدجاج التي نقدمها

  • أنواع مختلفة من بيت الدجاج


بعض مزايا بيوت الدجاج التي نقدمها

الكل في واحد عش دجاج البناء هو نوع جديد من منزل الدواجن التجارية المصممة مع بناء هيكل الصلب والمعدات التلقائية بالكامل. النظام المتكامل يقصر بشكل كبير فترة البناء مقارنة مع التقليدية بيوت الدجاجوالتعاون بين المهن المختلفة أقرب. مع عزل حراري أفضل. يتكون قلة الدجاج من نظام التغذية ، ونظام مياه الشرب ، ونظام التحكم البيئي ، ونظام الإضاءة ، والذي يمكن أن يحسن الكفاءة الاقتصادية للتكاثر. يعد وضع التغذية المتكامل نوعًا من وضع التغذية مع ارتفاع كثافة العمالة ، والإنتاج العالي ، والعائد العالي ، والكفاءة الاقتصادية العالية ، وتكنولوجيا الإدارة المجهزة تجهيزًا جيدًا ومتقدمًا.

أ. خفيفة الوزن ، عالية القوة ، 50 سنة متانة ، لا نفايات بناء

ب. شهادة الجودة ISO و CE و BV و SGS

ج. وفر الوقت والتكلفة

د. تسهيل التثبيت ، والمواد القابلة لإعادة التدوير ، وحماية البيئة

ه. بنية متينة ، سهولة الصيانة


أنواع مختلفة من بيت الدجاج

وفقا لهيكل المبنى ، بيوت الدجاج وهي مقسمة إلى نوع مغلق ، ونوع نافذة ، ونوع مفتوح. يعد Coop من النوع المفتوح مناسبًا للمناطق ذات المناخ الدافئ وليس الساخن ، حيث تتوافق درجة الحرارة من الصباح إلى الليل مع العادات الفسيولوجية للدجاج ، وحيث لا يوجد إجهاد بارد أو ساخن. إن عيب هذا النوع من COOP هو أنه عرضة لتهديد الطيور التي تحمل الأمراض الأجنبية. يجب أن يتم البناء لبناء شبكة واقية لمنع الطيور الطيران من الاقتراب من Coop. معظم أقواس الدجاج التقليدية في وسط الصين مثل هذا. هذا هو الوقت الذي تتحقق فيه فوائد بيوت الدجاج المرفقة تمامًا. مع ارتفاع تكلفة عمالة البناء والمواد على مدار السنة ، إلى جانب تأثير العزل لهذا النوع من COOP نفسه ، بدأ التخلص منه تدريجياً. يعد قلة الدجاج المغلقة مناسبة لأي منطقة ، ويتم التحكم تلقائيًا في المناخ الداخلي لكاء الدجاج من خلال مجموعة من نظام التحكم في الحواسيب الصغيرة بحيث تلبي البيئة الداخلية لكاء الدجاج احتياجات نمو الدجاج بشكل كبير ، مما يعزز إلى حد كبير التحسين مؤشر أداء الإنتاج في مزرعة الدجاج. تستخدم المزارع المكثفة على نطاق واسع هياكل فولاذية خفيفة محاطة بقشاء الدجاج لجعل الدجاج ينمو في بيئة جيدة مع نسبة أعلى من المواد إلى الدخان ، للحصول على أقصى درجات الفوائد للتكاثر.


طورت شركتنا مجموعة واسعة من منزل زراعة الثروة الحيوانية التي يتم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. بيوت الدجاج هذه متينة. إذا كنت ترغب في شراء منزل دجاج ، فيمكنك التفكير في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة. موقع شركتنا هو https://www.qdxgzcn.com/ ، لا تتردد في الاستفسار عنا!


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem