العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / معدات / فريق CNC أجزاء الرافعة الشوكية - جوهر صلب "لتحسين الجودة وزيادة الكفاءة وضمان السلامة

فريق CNC أجزاء الرافعة الشوكية - جوهر صلب "لتحسين الجودة وزيادة الكفاءة وضمان السلامة

نشر الوقت: 2023-11-16     المنشأ: محرر الموقع

في ال ورشة عمل CNC لمجموعة Xinguangzheng CNC بالنسبة للإكسسوارات ، هتف الآلات ، والعاملين التقنيين الذين يرتدون أقنعة وقفازات تركز على تلميع لوحات الصلب ، وتطير الشرر من معدات القطع التلقائية. استخدم مدير ورشة العمل الفرجار الرقمي لقياس كل منتج وتفتيشه بعناية. عند مشاهدة مجموعات من منتجات التصدير التي يتم شحنها في الوقت المحدد ، كان المخرج مليئًا بالثقة.

"تحت قيادة فريق القيادة التابع للشركة ، يواصل فريق Britors CNC Blanking تحسين عملية الإنتاج وتكنولوجيا المنتج ، ويأخذ مسارًا جديدًا للابتكار التكنولوجي ، ويحسن الجودة" المتشددة "، ويقلل من الموظفين ، ويزيد من الكفاءة ويضمن السلامة ، وتشكيل دورة فاضلة من الإنتاج الآمن ، وتحقيق المنتجات المؤهلة للمصنع بمعدل 100 ٪. "

التفتيش المتبادل للتفتيش على جودة المنبع والمصب ، وبحوث الإصلاح الفني والتحكم في أخطاء المنتج داخل زائد أو ناقص 1 مم

في ال ورشة الإنتاج، يمكننا أن نرى أنه من قطع المواد الخام ، وتفجير اللقطة ، ولحام التجميع ، والتلميع ... إلى الفحص النهائي للمنتجات النهائية ، والانغماس في الزيت ، والتعبئة ، يتبع موظفو فحص الجودة بدقة نظام التحكم في فحص الجودة والتحقق من كل خطوة. "نظام التحكم الصارم في فحص الجودة ، و" نظام التفتيش الثلاثة "، وخطأ المنتج ضمن زائد أو ناقص 1 مم ضمانات مهمة لضمان يصل معدل تأهيل المنتج إلى 100 ٪. ، فقط بعد اجتياز 3 عمليات تفتيش يمكن شحنها من المصنع. علاوة على ذلك ، فإن الموظفين الفنيين في كل رابط هم موظفون في فحص الجودة. يمكن لمبتكرة المصب "رفض" المنتجات المنبع التي لا تفي بالمعايير وتحثهم على الإصلاح عليها تأكد من أن كل رابط لخط الإنتاج يتدفق. إنه "منتج مؤهل". "

قم بإجراء عمليات ترشيح بمجرد اكتشافها. يتردد صدى الشركة والفريق بنفس التردد لبناء دورة فاضلة من "Safety + Production ".

"إذا تم الحفاظ على حالة السلامة بشكل جيد ويمكن للموظفين التركيز على الإنتاج ، فسيحصل الفريق على المزيد من الطاقة والوقت للتركيز على الإنتاج وتعزيز التحول الفني. سيتم تحسين معدل تأهيل المنتج وكفاءة الإنتاج ، مما لن يولد أكبر فقط الفوائد الاقتصادية ، ولكن أيضًا تمكن الموظفين من الحصول على فوائد أفضل. فوائد كبيرة. بدورنا ، سنكون أكثر استعدادًا للاستثمار في السلامة وتعزيز التحسين المستمر لمستويات السلامة. وهذا سيشكل حلقة فاضلة من السلامة المضمونة وتحسين الإنتاج. "

يجمع الفريق بين عمليات تفتيش مخاطر السلامة المركزية مع عمليات التفتيش اليومية. سيتم تصحيح المشكلات البسيطة والمخاطر البسيطة التي اكتشفها الموظفون الفنيون للفريق خلال عمليات التفتيش اليومية في نفس اليوم. بعض أنظمة المكافآت والعقاب التي أنشأتها الشركة تحفز الفريق على اكتشاف المزيد من المشكلات البسيطة والمخاطر الخفية. "




شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem