العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / بيت / مراقبة درجة الحرارة تبقي المنزل يعمل

مراقبة درجة الحرارة تبقي المنزل يعمل

نشر الوقت: 2023-02-02     المنشأ: محرر الموقع

تحتاج الدجاج إلى درجة حرارة أعلى خلال فترة الحضنة. عادة ، درجة الحرارة في منزل الزراعة الثروة الحيوانية يمكن أن تصل إلى حوالي 30 درجة مئوية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جودة الهواء الساخن أخف بكثير من جودة الهواء البارد. هذا هو أيضًا السبب الرئيسي لتقسيم درجة الحرارة في المنزل خلال فترة الحضنة. يدرك معظم المديرين وجود التقسيم الطبقي في درجة حرارة بيت الدجاج ، لكنهم يتجاهلون في كثير من الأحيان خطورة التقسيم الطبقي ، مما يؤثر على نمو وتوحيد الكتاكيت.


هنا قائمة المحتوى:

  • مراقبة درجة حرارة المنزل

  • فهم بشكل صحيح تأثير درجة الحرارة على تشغيل بيت الدجاج


مراقبة درجة حرارة المنزل

في الإنتاج الفعلي ، يمكنك مراقبة درجة حرارة بيت الدجاج باستخدام مقاييس الحرارة وأجهزة الاستشعار أو التقاط الصور باستخدام كاميرا حرارية للمساعدة في مراقبة درجة حرارة بيت الدجاج. تعرف على ما إذا كانت الكتاكيت في نطاق درجة حرارة محيطة مناسبة في الوقت المناسب ، واتخاذ تدابير كافية. قم بإجراء تحسينات لتعزيز نمو وتطور الفراخ بشكل أفضل ، وتحسين معدل البقاء على قيد الحياة وتوحيد القطيع


فهم بشكل صحيح تأثير درجة الحرارة على تشغيل بيت الدجاج

أثناء الحضنة من الدجاج ، يجب على المديرين فهم ظاهرة التقسيم الطبقي لدرجة الحرارة بشكل صحيح في المنزل. انتبه إليه ، وأغلق المنزل قدر الإمكان ، واختر نظام إمداد درجة الحرارة وفقًا للوضع الفعلي وحالة المنزل ، وتقليل الآثار الضارة الناجمة عن التقسيم الطبقي على الفراخ. تأثيرات. إذا كان بيت الدجاج بسيطًا ولم يكن التدفئة متوازنة ، فسيزيد من شدة التقسيم الطبقي لدرجة الحرارة بيت الدجاجمما أدى إلى وجود فرق كبير بين درجة حرارة الأرض ودرجة حرارة منزل الدجاج أو السقف ، مما لا يزيد من تكلفة التدفئة فحسب ، بل يؤثر أيضًا على نمو وتطور الكتاكيت. إحضار تأثير خطير ، وحتى تقليل معدل البقاء على قيد الحياة وتوحيد الكتاكيت. يوصى بتعيين مستشعر نظام التدفئة في موضع 30 سم من الأرض ، مما يمكن أن يدرك درجة حرارة نطاق الفرخ بشكل أفضل. يمكن أيضًا تعليق المروحة المتداولة في المنزل لتقليل الضرر الناجم عن التقسيم الطبقي إلى القطيع. أثناء الحضنة ، يحتاج المديرون إلى القرفصاء لأسفل للحفاظ على وضع متوازن مع الكتاكيت للشعور بما إذا كانت درجة حرارة المنزل مناسبة ومراقبة ما إذا كانت درجة الحرارة مناسبة من خلال مراقبة أداء الفراخ. تأكد من أن الكتاكيت في نطاق درجة الحرارة المناسب للنمو والتنمية الصحية.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن منزل الدجاج ، فيرجى زيارة موقع الويب الرسمي لشركتنا. الموقع الرسمي لشركتنا هو https://www.qdxgzcn.com/. سنكون سعداء بتزويدك بخدمة أفضل ومنتجات عالية الجودة وأسعار تنافسية! نحن ملتزمون بتزويدك ببيت الدجاج.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem