العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / بيت / مقدمة من المنزل المسبق

مقدمة من المنزل المسبق

نشر الوقت: 2022-10-24     المنشأ: محرر الموقع


المنازل الجاهزةيمكن أن تلبي احتياجات المعيشة. إذا كنت بحاجة إلى تغيير مكانك ، فيمكنك الحصول على شركة متحركة (أو شاحنة أو مقطورة كبيرة) للتحرك المنازل الجاهزة مباشرة إلى المكان المحدد والعيش هناك ، مما يوفر لك مشكلة العثور على منزل وشرائه وتجديده. منازل الحاويات هي حاويات بشكل أساسي حيث يتم تعديل المادة الأساسية قليلاً وتصبح منزلًا به نوافذ وأبواب. تُستخدم منازل الحاويات هذه بشكل شائع في مواقع البناء كمهاجرين للعمال ، ويستخدمها بعض الناس كإسكان مستأجر وقوي ودائم وسهل البناء.


هنا قائمة المحتوى:

  • ألقِ نظرة على المنازل المخصصة المخصصة ل

  • ما هي سلامة المنازل الجاهزة?


ألقِ نظرة على المنازل المخصصة المخصصة ل

1. وسائل النقل المريحة ، وخاصة مناسبة للوحدات ذات التغييرات المتكررة في الموقع.

2. قوي ودائم ، وكلها مصنوعة من مواد بناء الصلب ، مع مقاومة قوية للزلزال والتشوه

3. أداء ختم جيد وضيق الماء.

4. مبنى هيكل الصلب متعدد الوظائف يعتمد على هيكل الفولاذ القياسي ، والذي يمكن أن ينتج مسافات مزيج متعددة. مثل غرف الاجتماعات ، والمبديدات ، والمطابخ ، والحمامات ، وما إلى ذلك. العرض القياسي هو 2.4 متر ، والارتفاع 2.2 متر ، والطول يتراوح بين 4 إلى 12 متر.

المنازل المسبقة الصنع هي بنية متكاملة ، مع إطار من الداخل والجدار الصلب واللوحة الخشبية ، ويمكن نقله ككل ، مع عمر خدمة تزيد عن 50 عامًا.


ما هي سلامة المنازل المسبقة؟

المنازل الجاهزة أو وحدات مسبقة الصنع تحظى بشعبية كبيرة في اليابان وأوروبا والولايات المتحدة وكندا. يفضل الكثير من الناس اليوم بناء منازل مسبقة الصنع على المنازل التقليدية بسبب وقت البناء الطويل للهياكل المادية التقليدية والوعي المتزايد للقضايا البيئية. البناء المعياري هو طريقة البناء التي تتضمن إنشاء المباني في الوحدات النمطية. تم تصميم غرف المعيشة والحمامات والمطابخ وما إلى ذلك كوحدات فردية ثم تم تجميعها على موقع العمل الفعلي. هذا الهيكل يشبه بناء الكتل "Lego ". تم بناء المنزل المصنّع خارج الموقع وبمجرد اكتمال الهيكل بأكمله ، يتم نقل المنتج النهائي إلى الموقع المطلوب. يشمل العمل خارج الموقع أيضًا السباكة ، والعمل الكهربائي ، وتركيب تكييف الهواء ، والأسلاك ، وما إلى ذلك. إذا كنت تبحث عن شراء أو بناء منزل مسبقًا ، فيمكنك أن تطمئن إلى أن المواد المستخدمة هي من أعلى جودة وأن تكون البناء بأكمله تم الانتهاء من العملية بموجب رموز البناء. المواد قوية مثل تلك المستخدمة في المنازل التقليدية ، ومبانينا المسبقة القائمة على الصلب أكثر أمانًا.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المنازل الجاهزة، يرجى زيارة الموقع الرسمي لشركتنا. موقع الويب الرسمي لشركتنا هو https://www.qdxgzcn.com/. نحن على استعداد للإجابة على جميع أسئلتك حول المنازل المسبقة. سنكون سعداء بتزويدك بخدمة أفضل ومنتجات عالية الجودة وأسعار تنافسية! نحن ملتزمون بتزويدك بمنازل مسبقة الصنع. نتطلع إلى الاستماع منك ، ونعتقد أن لدينا ما يلزم لتزويدك بتجربة تسوق مثالية! شكرا لوقتك.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem