العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / بيت / منازل أكثر أمانًا وأرخص مسبقًا

منازل أكثر أمانًا وأرخص مسبقًا

نشر الوقت: 2022-10-20     المنشأ: محرر الموقع

الهياكل الجاهزة ليست منازل جديدة ، مسبقة الصنع لها تاريخ طويل في الولايات المتحدة. المنازل الجاهزة يزعم المصنعون أن منازلهم أرخص وأكثر استدامة وأسرع في البناء من المنازل التقليدية.



هنا قائمة المحتوى:

  • هل المنازل الجاهزة آمنة؟

  • بأسعار معقولة من المنازل العادية



هل المنازل الجاهزة آمنة؟

يعتقد على نطاق واسع ذلك المنازل الجاهزة ليست آمنة مثل المنازل التقليدية بسبب استخدام مواد البناء البديلة والأساليب. ولكن هذا ليس هو الحال. هذه المنازل آمنة تماما لعدة أسباب. أولاً، المنازل الجاهزة بنيت تحت رموز البناء واللوائح. وطوال عملية البناء ، أجرى الخبراء عمليات تفتيش شاملة في كل مرحلة. سبب آخر لسلامة المنازل المسبقة هو عملية البناء. تم تصميم الوحدات والجمائع الفرعية المختلفة في بيئة محكومة لتعزيز الهيكل للاستخدام طويل الأجل. اعتمادًا على حجم وتصميم منزلك المسبق ، يمكنك إنشائه في أي وقت من الأوقات. تعتمد شركتنا على خبرتها وخبرتها في تكنولوجيا البناء المسبقة لتوفير حلول أسرع. المنازل المسبقة التي نبنيها جميلة في المظهر وسهل العيش فيها.



بأسعار معقولة من المنازل العادية

البناء المسبق مرصع بالأرخص عمومًا من المنازل العادية. لماذا ا؟ نظرًا لأن المصنع يعتني بالإمدادات ، فإن تكاليف العمالة أقل ، ولا يتعين عليك إرسال النجارين والسباكين والكهربائيين حول موقع المبنى ، وتوفير وقت البناء الأسرع من المال. ليس ذلك فحسب ، بل يعتبر التثبيت المسبق أكثر ملاءمة للبيئة من المنازل التقليدية. بادئ ذي بدء ، فإن عملية البناء المسبقة تنتج نفايات أقل. بدلاً من وجود العديد من الأشخاص المختلفين الذين ينقلون المواد إلى مكان واحد وإنتاج الخشب الزائد والبلاط والقمامة ، تكون المصانع أكثر كفاءة. قد تحتوي المنازل والمكونات المبنية على المصنع أيضًا على مفاصل أكثر تشددًا من منازل السجل ، مما يجعل التدفئة وتكييف الهواء أكثر كفاءة. تفضل الشركات المسبقة التغليف الصديقة للبيئة على العديد من بناة المواصفات المنزلية. في عصر زيادة تحديات المناخ ، المنازل الجاهزة الحصول على نقطة أخرى لمرونتها.


ملكنا مباني هيكل الصلب متعددة الوظائف هي أقوى هيكلياً من منازل الإطار الخشبي ، وهي ميزة كبيرة في المناطق المعرضة للزلازل أو الأعاصير أو الرياح العاتية. تم تصميم المنزل ليكون مريحًا ومريحًا جيدًا وصحيًا ومناسبًا للاستخدام على المدى الطويل. تعتمد التفاصيل الهيكلية ، بما في ذلك الأثاث والتجهيزات ، على تجربتنا المثبتة في تشغيل المنازل المعيارية المماثلة في مواقع مختلفة ولا تخضع لجميع الضغوط وسلالات المعالجة الخشنة والرفع والتحول في المواقع المطلوبة والتضاريس القاسية.



إذا كنت مهتمًا بشراء منازل مسبقة الصنع ، تفضل بزيارة موقعنا على الويب: https://www.qdxgzcn.com/ للحصول على مزيد من المعلومات المهنية حول المنازل المسبقة. سنرحب بكم بمنتجات عالية الجودة وخدمة جيدة بالإضافة إلى انخفاض الأسعار! لتوفير الدعم الفني الشامل لعملائنا ، سنقدم المعلومات الفنية وغيرها من المعلومات على الفور عند الطلب. نتطلع إلى زيارتك ، وسنوفر لك منتجات جيدة وخدمة عالية الجودة لضمان تجربة التسوق الخاصة بك! شكرا لقرائتك.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem