العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / بيت / نظام التهوية في بيت الدجاج الحديث

نظام التهوية في بيت الدجاج الحديث

نشر الوقت: 2023-02-07     المنشأ: محرر الموقع

تتطور صناعة تربية الدجاج الحديثة في اتجاه الحجم والتوحيد والذكاء. مزارع الدجاج على نطاق واسع هي منازل دجاج مغلقة بشكل أساسي ، والتي يمكن أن تتحكم بشكل صارم في درجة الحرارة والرطوبة والغاز والضوء والمؤشرات الأخرى في البيئة لتحسين كفاءة التكاثر.


هنا قائمة المحتوى:

  • التهوية في كوكب الدجاج الحديث

  • التهوية الطبيعية وتهوية الضغط السلبي في بيوت الدجاج


التهوية في كوكب الدجاج الحديث

العوامل التي تؤثر على بيئة عش دجاج تشمل درجة الحرارة والرطوبة بشكل أساسي والغازات الضارة التي تنتجها استقلاب الدجاج والغبار وما إلى ذلك. إدارة التهوية بيت الدجاج هي وسيلة لتنظيم بيئة تربية الدجاج. التهوية هي واحدة من أهم الطرق لضبط بيئة بيت الدجاج. يؤثر تأثير التهوية في منزل الدجاج بشكل مباشر على درجة حرارة المنزل والرطوبة وجودة الهواء والمؤشرات الأخرى.

يشمل دور تهوية بيت الدجاج بشكل أساسي الجوانب الأربعة التالية: أولاً ، يمكن للتهوية أن تجعل الهواء النقي الخارجي يدخل منزل الدجاج ، وفي الوقت نفسه قم بالتفريغ الهواء داخل بيت الدجاج لضمان أن يتنفس الدجاج في الوقت المناسب في الوقت المناسب ؛ ثانياً ، يمكن للتهوية أن تجعل الهواء في المنزل لديه سيولة معينة للحفاظ على البيئة في المنزل متسقة ؛ ثالثًا ، يمكن للتهوية ضبط درجة الحرارة والرطوبة في المنزل ؛ أخيرًا ، يمكن للتهوية تسريع تصريف الغازات والمواد الضارة في المنزل. تشمل الغازات والمواد الضارة بشكل رئيسي براز الدجاج والغاز الذي ينتج عنه ، والغاز المنبعث من تنفس الدجاج ، والدجاج ، وحمض متطاير ، وغبار تم إنشاؤه مصطنعًا في إنتاج عملية التمثيل الغذائي الخارجي لجسم الدجاج.

في مزارع الدجاج الحديثة ، يتبنى تهوية بيت الدجاج بشكل رئيسي طرق التهوية الميكانيكية ، مثل تهوية الضغط السلبي ، تهوية الضغط الإيجابي ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن تحسينها بسرعة عن طريق زيادة حجم التهوية ومعدل التهوية داخل عش دجاج. في الصيف ، يمكن أيضًا استخدام الستار المائي لتهدئة بيت الدجاج ، وتسريع تدفق الهواء الداخلي والخارجي ، وفي الوقت نفسه يحقق تأثير تقليل الرطوبة في منزل الدجاج وتحسين جودة الهواء.


التهوية الطبيعية وتهوية الضغط السلبي في بيوت الدجاج

التهوية الطبيعية بالنسبة للتهوية الميكانيكية ، أي ، دون تثبيت المعدات الميكانيكية للتهوية ، يتم تنفيذ التهوية باستخدام الحمل الحراري (التدفق الطبيعي) داخل المنزل وخارجه. غالبًا ما تستخدم طريقة التهوية هذه في بيوت الدجاج المفتوحة. مزاياها هي انخفاض الاستثمار والتكلفة المنخفضة والتشغيل البسيط. إنه مناسب للتطبيق في بيوت الدجاج الصغيرة. عيبه هو أنه لا يمكن بسرعة وشاملة ضبط الهواء المحيط لمنزل الدجاج. تهوية الضغط السلبي هي نوع من التهوية الميكانيكية ، والتي تشير إلى الدوران السريع للمروحة المثبتة على جدار بيت الدجاج بحيث يتم رسم الهواء في بيت الدجاج بسبب الضغط السلبي. في الوقت نفسه ، يدخل الهواء النقي من الخارج إلى منزل الدجاج عبر الجانب الآخر - التهوية الداخلية.


طورت شركتنا مجموعة واسعة من بيوت الدجاج التي يتم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. بيوت الدجاج هذه متينة. يمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة. موقع شركتنا هو https://www.qdxgzcn.com/، لا تتردد في الاستفسار عنا!


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem