العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어

أخبار وأحداث
مسكن / أخبار / معدات / يمكن أن توفر معدات الدجاج التي وضعت البيض عملية إنتاج جيدة

يمكن أن توفر معدات الدجاج التي وضعت البيض عملية إنتاج جيدة

نشر الوقت: 2022-10-07     المنشأ: محرر الموقع


دجاج وضع البيض هو دجاج يتم تربيته لوضع البيض على وجه الحصر لتوفير البيض. البيض هو المصدر الرئيسي للدخل للدجاج وضع البيض. على عكس دجاج اللحوم ، فإن المشكلة الرئيسية في تربية بيض القفص هي تحسين جودة البيض والحفاظ على أو زيادة إنتاج البيض ، وليس تحسين جودة لحم الدجاج. جيد وضع معدات دجاج البيض وتقنيات التربية العلمية هي الشروط المسبقة لإنتاج البيض العالي.


هنا قائمة المحتوى:

  • لماذا تثق في معدات وضع البيض لدينا؟

  • بعض الأشياء التي تحتاج إلى الانتباه إليها عند رفع دجاجات البيض


لماذا تثق في معدات وضع البيض لدينا؟

مجموعتنا الكاملة من معدات تربية البيض القفص يتكون من مواد مجلفنة 275 ملغ ، باستخدام المنظفات التقليدية والمطهر مع تأثيرات مطهرة مهمة للغاية ، وعمر الخدمة الطويل من 10 إلى 15 سنة ، والتركيز على جودة المنتج ، وتكلفة الصيانة المنخفضة. وضع معدات دجاج البيض ينتج الحد الأدنى من معدات الضوضاء ، ويقلل من إجهاد الدجاج ؛ يبلغ قطر الأسلاك المجلفنة 2.5 مم لمنع تراجع السلك بعد فترة من الاستخدام ولضمان متانة المعدات. تعتمد المعدات آلية تغذية الجر ، والتكلفة المنخفضة ، والتغذية الموحدة ، والتغذية التلقائية لتقليل العمالة ، وتقسيم الوحدة الموحدة لتحقيق أسعار أسرع واختيار أسهل للعملاء. ال وضع معدات دجاج البيض مصنوع من أقسام الصلب والأسلاك المضادة للتآكل لتوفير بيئة صحية ونظيفة للدجاجات وضع. كثافة تخزين أعلى ، إنتاج البيض الأعلى ، وتوفير التكلفة. سهل التنظيف والتثبيت ، تكلفة الصيانة المنخفضة ، وآثار البراز أقل.


بعض الأشياء التي تحتاج إلى الانتباه إليها عند رفع دجاجات البيض

بعد القفص ، لا تكون الدجاج غير مألوفة للبيئة ، ويتم تنفيذ سلسلة من إجراءات الإدارة ، والتي تسبب المزيد من الضغط على الدجاج. مع ارتفاع معدل إنتاج البيض ، يكون للدجاج استقلاب قوي ومقاومة ضعيفة ويكون عرضة للهجمات المسببة للأمراض ، لذلك من الضروري تعزيز الوقاية من الوباء والنظافة. القضاء على الغرباء من دخول منطقة التكاثر وبيت الدجاج ، وتطهير موظفي التكاثر قبل الدخول ، والحفاظ على بيئة بيت الدجاج ، ومياه الشرب ، وتغذية الصحة الصحية ، والتطهير وضع معدات دجاج البيض بانتظام لتقليل حدوث الأمراض. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تربية بيض القفص تولي اهتمامًا لاستخدام بعض الأدوية والأعشاب المضادة للبكتيريا لمنع حدوث مرض E. coli وسمور الفايكوبلازم. في الوقت نفسه ، راقب تغذية الدجاج ، والتنفس ، والبراز ، وارتفاع معدل إنتاج البيض ، وحل المشكلات في الوقت المناسب. قبل وبعد بداية وضع ، يتغير فسيولوجيا الدجاج بشكل كبير ، وهي حساسة ومريحة وعرضة للرقبة معلقة وربط الجناح. انتبه إلى الملاحظة وتجد في الوقت المناسب الدجاج المنهج والدجاج المقطوع والدجاج المتخويف والدجاج المريض والمعاق ، واختيارها للعلاج.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تربية بيض قفص ، فيرجى زيارة موقع الويب الرسمي لشركتنا. الموقع الرسمي لشركتنا هو https://www.qdxgzcn.com/. نحن على استعداد للإجابة على جميع أسئلتك حول تربية بيض القفص. سنكون سعداء بتزويدك بخدمة أفضل ومنتجات عالية الجودة وأسعار تنافسية! نتطلع إلى الاستماع منك ، ونعتقد أن لدينا ما يلزم لتزويدك بتجربة تسوق مثالية! شكرا لوقتك.


شركة Qingdao Xinguangzheng للتربية المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Qingdao Xinguangzheng.

اتصل بنا

 /  ليزا جينغ
 /  0086-13780636866 / 0086-17806251160
  2016256937
  0086-13780636866
  رقم 268 طريق شنتشن ، بينغدو ، تشينغداو ، الصين
​Copyright © 2022 Qingdao Xinguangzheng Husbandry Co., Ltd. All rights reserved Support by Leadong Sitem